«راو»: عودة «رينز» واعتقال «بيكي» ومفاجأة «باتيستا» تصدم تريبل إتش (فيديو)

سخونة شديدة شهدها عرض «راو» هذا الأسبوع، إذ بدأ بظهور رومان رينز للمرة الأولى منذ رحيله عن WWE في أكتوبر الماضي للعلاج من سرطان الدم. وأعلن بطل اليونيفرسال السابق تغلبه على مرض سرطان الدم وعودته لممارسة المصارعة، موجهًا حديثه إلى الجماهير: «عندما أقول لكم ذلك، فأنا ممتن وفخور بإعلاني هذا، الخبر السعيد هو، أنا في مرحلة هداة». ووسط هتاف عالي من الجماهير احتفالًا بالخبر، أضاف «رينز»: «ومع قول هذا، لقد عدت».

وبينما كان البطل السابق في طريقه للمغادرة، انطلقت موسيقى صديقه وزميله السابق في فريق «ذا شيلد» سيث رولينز، قبل أن يخرج الأخير ليحتضنه وسط تأثر كبير واضح بين الجماهير. وظهر «رينز» و«رولينز» مجددًا خلال العرض لإنقاذ زميلهم السابق وصديقهم دين أمبروز من اعتداء الرباعي درو ماكنتاير وإلايس وبوبي لاشلي وبارون كوربن، عقب مباراة خسرها «أمبروز» أمام «ماكنتاير».

وعلى الجانب الآخر، اقتحمت بيكي لينش العرض أثناء مباراة جمعت بين ناتاليا وبطلة «راو» للسيدات روندا راوزي ضد فريق «ذا ريوت سكواد»، رغم إيقافها، لتعتدي على فرد أمن ثم على ناتاليا قبل أن تشتبك مع «راوزي»، إلا أن الأمن تدخل للفصل بينهما، فيما تم اعتقال «بيكي» من قبل الشرطة لاقتحامها العرض دون أن يكون مصرح لها بذلك.

وعقب تلك الأحداث، عادت روندا راوزي للحلبة لتطلب الحديث مع فينس مكمان، رئيس الاتحاد، إلا أن من استجاب لها كانت ابنته ستيفاني مكمان. وطلبت «راوزي» من «ستيفاني» رفع الإيقاف عن «بيكي» والسماح لها بمواجهتها في «ريسلمانيا»، إلا أن «ستيفاني» أصرت على الرفض لتدخل في مشادة كلامية مع بطلة السيدات التي قررت ترك حزامها تحت أقدام «ستيفاني»، معلنة أنه لا يمثل شيئًا إذا كانت ستدافع عنه أمام المصارعات المختارات وليس من يستحقين المنافسة عليه حقًا.

ولم تنتهي الإثارة في العرض الأسبوعي عن هذا الحد، إذ بلغت أشدها في نهايته، حين خرج جميع المصارعين إلى محيط الحلبة استعدادًا لانطلاق الاحتفال بعيد الميلاد الـ 70 لأسطورة المصارعة ريك فلير، فيما وقف في الحلبة كل من تريبل إتش وزوجته ستيفاني مكمان بجانب الأساطير ستينج وكيرت أنجل وريكي ستيمبوت وشون مايكلز، إلا أن ريك فلير لم يحضر إلى الحلبة عند انطلاق موسيقته رغم وجوده في المبنى، لتنتقل الكاميرا إلى الكواليس وتظهر نجم المصارعة السابق باتيستا وهو يجر أحد المصورين إلى غرفة «فلير» قبل أن يدخلها ويخرج منها بعد ثوان ساحبًا خلفه «فلير» من رقبته على الأرض، قبل أن ينظر للكاميرا قائلًا: «هل نلت اهتمامك الآن يا تريبل إتش». وفيما هرع تريبل إتش لإنقاذ ريك فلير كان «باتيستا» قد رحل بالفعل.

نتائج «راو»

ريكوشيه وأليستر بلاك يفوزان على ذا ريفايفل

كيرت أنجل يفوز على جندر مهال

فين بالور يفوز على ليو راش

برون سترومان يهاجم بوبي لاشلي و ليو راش

بايلي تفوز على نيا جاكس

شون مايكلز وكيرت أنجل يحطمان جيندر مهال والأخوان سينج عقب نهاية «راو» في مشاهد حصرية لـWWE لم تذاع على التلفزيون

-الإعلانات-