رغم العقوبة.. «زيدان» يقترب من تشيلسي والنادي يقدم له مبلغًا ضخمًا للتعاقدات

0

لا يبدو أن العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي «فيفا» على نادي تشيلسي الإنجليزي بمنعه من إجراء أي تعاقدات خلال فترتي انتقالات ستؤثر على تولي الفرنسي زين الدين زيدان القيادة الفنية للفريق بنهاية الموسم الجاري، خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري.

وحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن النادي اللندني سيقدم التماسًا للفيفا بشأن العقوبة التي وقعها عليه الأخير بسبب تعاقده الغير قانوني مع 29 لاعبًا صغيرًا، ما قد يسمح له بإجراء تعاقدات في الصيف القادم قبل تطبيق العقوبة عليه في الفترتين الانتقاليتين التاليتين.

- الإعلانات -

وأوضحت الصحيفة: «مع وضع ذلك في الاعتبار، ادعت مصادر أن زيدان لا يزال سيتولى منصب المدير الفني لتشيلسي مع اقتراب رحيل ماوريسيو ساري»، مؤكدة أن النادي رصد للمدرب الفائز بدوري الأبطال ثلاثة مرات متتالية مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني لإجراء تعاقدات في الصيف، «وسيكون الفرنسي سعيدًا بصرف هذا المبلغ الضخم مع الوضع في حسبانه أن قائمته ستستمر معه كما هي لمدة تصل إلى 18 شهرًا».

- الإعلانات -

وفي حال نجاح تشيلسي في خطته، فإنه سيجري عدد من التعاقدات في الصيف، فيما يبقى أقربها المهاجم الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، ماورو إيكاردي، كما سيرغب «زيدان» في ضم فرانشيسكو إيسكو، الذي لا يعيش أيامًا جيدة في ريـال مدريد، وأليكس تيليس، الظهير الأيسر لبورتو البرتغالي، وكاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، حسب الصحيفة البريطانية.

ورغم كل ذلك، يواجه تشيلسي منافسة شرسة على توقيع «زيدان» من النادي السابق للفرنسي كلاعب، يوفنتوس الإيطالي، الذي تشير تقارير إلى احتمالية رحيل مدربه ماسيمليانو أليجري بنهاية الموسم الجاري.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا