أياكس ومارسيليا وتوتنهام يحتفلون بعيد ميلاد ميدو: موهبته الخاصة جعلته «العالمي»

هنأت أندية أياكس الهولندي ومارسيليا الفرنسي وتوتنهام الإنجليزي جميعًا لاعبها المصري السابق أحمد حسام ميدو بعيد ميلاده الـ 36، الذي يحتفل به اليوم.

وكان توتنهام سباقًا بالتهنئة، إذ نشر تغريدة على حسابه الرسمي بـ«تويتر» تحمل صورة ميدو بقميص الفريق بالإضافة إلى اللاعب الحالي للنادي لوك أموس، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ 22 اليوم أيضًا، معلقًا عليها: «عيد ميلاد سعيد لوك أموس وميدو».

وجاء أياكس ثانيًا في تهنئته لنجمه السابق، إذ نشر بعض أجمل أهداف اللاعب المصري بقميص النادي الهولندي على حسابه الرسمي بـ«تويتر»، معلقًا عليهم: «عيد ميلاد سعيد لميدو»، قبل أن يطلب من الجماهير اختيار أفضل هدف أحرزه المصري.

ولم يفوت أوليمبيك مارسيليا الفرنسي الفرصة لتهنئة نجم هجومه السابق أيضًا بعيد ميلاده عبر حسابه باللغة العربية على «تويتر»، ناشرًا تغريدة تحمل فيديو بـ 4 أهداف لميدو مع الفريق معلقًا عليه قائلًا: «موهبته الخاصة هي من جعلت الجميع يطلق عليه لقب العالمي) في عيد ميلاده الـ36 نترككم مع تلك الأهداف الرائعة. عيد ميلاد سعيد يا ميدو».

كما قام الحساب الإنجليزي بتهنئته بتغريدة أخرى نشر فيها فيديو لأحد أهداف النجم المصري وعلق عليه: «عيد ميلاد سعيد للفرعون حسام ميدو»، فيما أخطأ الحساب بقوله إن ميدو سيبلغ اليوم الـ 39 عامًا بدلًا من 36.

-الإعلانات-