قبل موقعة برج العرب.. مدرب مساعد بترو أتلتيكو هز شباك الزمالك في 5 مناسبات كبرى

0

مواجهة مرتقبة تجمع فريقي الزمالك وبترو أتلتيكو الأنجولي، مساء الأحد المقبل، بملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، بمنافسات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات للكونفدرالية الأفريقية بنسختها الحالية.

الزمالك يدخل اللقاء وفي جعبته نقطة وحيدة من مباراتين يحتل بها المركز الأخير بجدول الترتيب بالمجموعة، في حين يمتلك بطل أنجولا 3 نقاط منحته احتلال المركز الثاني.

- الإعلانات -

الأنجولي أمادو فلافيو، مهاجم الأهلي المصري وهداف منتخب بلاده السابق، تمكن خلال مشواره الكروي مع النادي الأحمر من هز شباك الزمالك في 5 مناسبات سابقة.

- الإعلانات -

ويشغل فلافيو في الوقت الحالي منصب المدرب المساعد لفريق بتروأتلتيكو الأنجولي، وهو الفريق الذي دافع عن ألوان قميبصه قبل انتقاله للأهلي.

وجاءت باكورة أهداف فلافيو بقميص الأهلي أمام الزمالك في القمة في يوم احتفاله بعيد ميلاده عام 2006، حيث سجل الفهد الأنجولي ثنائية المارد الأحمر في قمة الدور الأول لموسم 2006-2007 في الشباك البيضاء في الثلاثون من ديسمبر.

عاد فلافيو من جديد لزيارة شباك الزمالك في لقاء القمة بين القطبين بالجولة الأولى لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2008 في لقاء حسمه الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم تمكن من زيارة مرمى أبناء ميت عقبة مجدداً في لقاء الجولة الخامسة من المسابقة ذاتها في مباراة حسمها التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

آخر أهداف فلافيو في مرمى الزمالك كان في الدور الأول لموسم 2008-2009، حيث سجل هدف فوز الأهلي برأسية معتادة في شباك عبدالواحد السيد مع الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

الجدير بالذكر أن فلافيو قد أهدر ركلة جزاء في مواجهة الزمالك، تمكن محمد عبدالمنصف من التصدي لها، وذلك في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2005 في مباراة انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (2-1).

الأهداف الخمسة لفلافيو في مرمى الزمالك جاء منها 4 أهداف برأسه وهدف وحيد بقدمه اليمنى، كما جاءت 3 منهم من صناعة زميله ومواطنه جيلبترو، مقابل هدفين أخرين من صناعة كل من محمد أبوتريكة وأحمد صديق.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا