«فيرمينو»: «كلوب» قام بتغيير شكل ليفربول.. وهذا اللاعب «قدوتي»

0

كشف المهاجم الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن مثله الأعلى في كرة القدم، والذي وصفه بالساحر.

خلال الموسم الحالي شارك فيرمينو في 35 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات، ونجح في تسجيل 11 هدفا، وصناعة 5 أهداف.

- الإعلانات -

وقال فيرمينو في تصريحات نشرتها صحيفة «أس» الإسبانية: «قدوتي في كرة القدم كان دائما رونالدينيو جاوتشو».

- الإعلانات -

وأضاف: «لقد كان ذلك في الوقت يقدم الكثير من السحر، يلعب كرة قدم رائعة. لقد كان قدوة لي. من الجيد حقًا أن تكون قادرًا على إظهار قدراتك أمام المشجعين. أن تكون سعيدًا في الملعب، تفعل ما تفعله من أجل الحب».

ورغم إعجابه الكبير برونالدينيو، لم يكن فيرمينو في البداية من اللاعبين المبدعين الذين يمتلكون مهارات كبيرة، وحول ذلك، قال نجم ليفربول: «لقد بدأت كوني لاعب خط الوسط في فريق محلي، ومع الانتقال في الفئات العمرية تغير مركزي إلى لاعب خط الوسط المهاجم».

وعن علاقته بالمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، قال: «لقد تعلمت الكثير من كلوب، كنا نعرف بعضنا بعض الشيء في ألمانيا. لعبت ضد فريقه السابق دورتموند عندما كنت في صفوف هوفنهايم عدة مرات وسجلت أهدافا ضده. لقد سرني حقا عندما وصل إلى هنا. وقال إنه يتطلع للعمل معي».

وواصل «بالطبع، كان علي أن أريه ما يمكنني القيام به من أجل اللعب. لكني تعلمت الكثير منه. إنه شخصية أب، متحمس جداً. لقد غير الفريق تماماً من حيث التكتيكات وكل شيء آخر».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا