7 أهداف «أهلاوية» تجسد مشاهد «القادمون من الخلف» أمام الداخلية

0

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره الداخلية، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، بمنافسات الجولة الـ 23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يسعى لاستغلال تعثر بيراميدز في لقاء الأمس أمام الجونة والقفز للمركز الثاني، حيث يمتلك في رصيده 42 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاثة نقاط عن بيراميدز، بينما يسعى الداخلية للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المرتبة الرابعة عشر برصيد 22 نقطة.

- الإعلانات -

وتقابل الأهلي أمام الداخلية في 12 مباراة سابقة بالدوري، حقق الأحمر خلالهم الانتصار في 8 مباريات مقابل انتصارين للفريق الشرطي، وهيمن التعادل على نتيجة مباراتين، منهما لقاء الدور الأول للموسم الجاري.

- الإعلانات -

ومن أبرز ظواهر مباريات الأهلي والداخلية هي تسجيل القادمون من الخلف للأهداف، من أصحاب المهام الدفاعية سواء ممن يشغلون مركز قلب الدفاع أو لاعبي الارتكاز.

البداية كانت عن طريق صخرة دفاع الأهلي وائل جمعة، والذي افتتح أهداف مواجهات الفريقين بهز شباك الداخلية في أول مباراة جمعت الطرفين موسم 2011-2012، كذلك حسام غالي لاعب الوسط، والذي أكمل ثلاثية المارد الأحمر في هذه المباراة.

يعود حسام غالي للتسجيل مجدداً في شباك الداخلية، وذلك في لقاء دور الـ 16 لكأس مصر موسم 2016-2017.

ويتواصل مسلسل أهداف الأهلي في الداخلية من خلال القادمين من الخلف، ويفتتح سعيد سمير أهداف الفريق الأحمر في مرمى نظيره الشرطي عقب 60 دقيقة من الصمود، في لقاء الدور الثاني للدوري موسم 2016-2017.

ومن جديد يزور قلب الدفاع سعد سمير شباك الداخلية ويعزز فوز الأهلي في لقاء الدور الأول للموسم الماضي 2017-2018، والذي انتهى بفوز أبناء التتش بثنائية نظيفة.

وأمن عمرو السولية، لاعب ارتكاز الأهلي، صعود الفريق الأحمر لنصف نهائي كأس مصر وسجل هدف فريقه الثاني بشباك الداخلية في لقاء ربع نهائي المسابقة في موسمها المنصرم.

وأخيراً أنقذ المدافع أيمن أشرف فريق الأهلي من هزيمة محققة بهدف قاتل في مرمى الداخلية مع الثواني الأخيرة من عمر مباراة الفريقين بالدور الأول للموسم الجاري في ديسمبر.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا