أشهر 10 مباريات انكوى خلالها الزمالك بنار الثواني الأخيرة (فيديو)

0

فرّط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في انتصار كان في متناول يديه بعد التقدم بهدفين نظيفين على حساب طلائع الجيش، قبل ان يعود الفريق العسكري من بعيد ويدرك التعادل في الوقت الحرج من عمر المواجهة وقبل النهاية بـ 3 دقائق فقط.

وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في مشواره بمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم رغم مواصلة صدارته لجدول ترتيب المسابقة.

- الإعلانات -

ونستعرض في التقرير التالي أبرز 7 مباريات كانت الثواني الأخيرة من عمرها بمثابة الذكرية الأليمة لأنصار وعشاق الزمالك قبل تعادل الفريق في لقاء الليلة.

- الإعلانات -

نصر حسين داي

في الوقت الذي كان بإمكان الزمالك الخروج منتصراً بعدد وافر من الأهداف أمام نصر حسن داي يكتفي الزمالك بتسجيل هدف وحيد واضاعة حفنة أهداف محققة ليُعاقب في النهاية أمام بطل الجزائر الذي أدرك التعادل مع الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة الفريقين بالجولة الثانلة لمجموعات الكونفدرالية بنسختها الجارية.

مباراتان أمام الأهلي

كان يفصل الزمالك دقيقتين فقط عن التتويج بلقب كأس مصر موسم 2006-2007 بتقدمه على غريمه التقليدي الأهلي في مباراة شهيرة بنتيجة (2-1) إلا أن محمد أبوتريكة يسجل هدفاً قاتلاً يُبقى على أمال الأهلي في اللقب ليلجأ الفريقين لوقت اضافي يحسم خلاله الفريق الأحمر الكأس، وفي مباراة شهيرة أخرى جمعتهما بقمة الدور الثاني لموسم 2009-2010 أبى أبناء التتش الهزيمة أمام الزمالك وسجل محمد بركات هدفاً مع صافرة النهاية لتنتهي المواجهة بالتعادل (3-3) ويؤمن الأهلي الدرع.

انتصاران وتعادل لبتروجت في الوقت القاتل

لقاء الزمالك وبتروجت بالدور الثاني للدوري موسم 2014-2015 يتمكن خلاله الفريق البترولي من تسجيل هدف التعادل القاتل مع صافرة النهاية لتنتهي المباراة بالتعادل (1-1)، كما أن لقاء الفريقين بالدور الأول لموسم 2007-2008 بالسويس سدد خلاله أحمد شعبان صاروخاً مدوياً حقق به الانتصار على أبناء القلعة البيضاء في الدقيقة 90 ليدون أول فوز للفريق البترولي على الزمالك، كما تمكن وليد سليمان من تسجيل هدف فوز بتروجت على الزمالك في الدقيقة 88 من عمر مباراة الدول الأول للدوري موسم 2009-2010 وحسم الفريق البترولي اللقاء بنتيجة (2/1).

ديناموز يصعق الزمالك

الدقيقة 89 من عمر مباراة الزمالك وديناموز هراري بالجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2008 تشهد على سكون مرمى الفريق الأبيض هدفاً قاتلاً ينهي على أحلام أبناء ميت عقبة في بلوغ نصف النهائي.

كلوتي يقود تشيلسي لانتصار ثمين

ويقود المهاجم ايمانويل كلوتي فريق نادي تشيلسي الغاني للفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين مع الدقيقة الأولى من عمر الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، ليخسر بطل مصر لقائه الأول لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال 2012.

حامد ميدو يهزم الزمالك الثانية الأخيرة

محمد حامد ميدو نجم حرس الحدود السابق تمكن من تسجيل هدف فوز فريقه مع صافرة نهاية مباراة الزمالك بالدور الثاني لموسم 2009-2010، في سيناريو مثير بملعب المكس.

رأس سامي تحسم فوز للمقاصة

الثواني الأخيرة من عمر مباراة الزمالك ومصر للمقاصة بملعب الجيش الثالث بالسويس في الدور الثاني للدوري بالموسم الماضي تشهد خسارة الفريق الأبيض برأسية المدافع أحمد سامي، ليرحل بعدها ايهاب جلال المدير الفني للزمالك عن منصبه.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا