تعرف على حقيقة انفصال «إيكاردي» عن زوجته بعد حرقها لصورهما معًا (فيديو)

0

أثارت واندا نارا، زوجة مهاجم إنترميلان الإيطالي ماورو إيكاردي ووكيلته، التكهنات حول انفصالهما بعد نشرها لفيديو يظهر حرقها لصور تجمعها مع زوجها.

وتعيش «واندا» لحظات عصيبة مؤخرًا بعدما تسببت تصريحاتها ضد إنتر ميلان، الذي يلعب له زوجها وموكلها وضد زملائه، ما ترتب عليه سحب النادي لشارة القيادة من «إيكاردي» كما استبعده النادي من المشاركة.

- الإعلانات -

كذلك أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريـال مدريد رفض التعاقد مع اللاعب بسبب سلوك زوجته، إذ لم يستحسن النادي طريقة تعاملها كوكيلة لزوجها مع ناديه الحالي، ليقرر النادي الإسباني استبعاد اللاعب الأرجنتيني من حساباته بعدما كان يفكر في التعاقد معه في يناير الماضي.

- الإعلانات -

واعتقد البعض أن ربما تلك الضغوطات والأحداث كان لها أثرًا على زواج اللاعب من واندا نارا، لتثير الأخيرة التكهنات بانفصالهما بنشرها فيديو يظهر فيه صور لهما على شكل قلوب تحترق وسط ألسنة اللهب، رغم ظهورهما معًا في مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا لمشاهدة مباراة إنتر وسامبدوريا.

وكشفت صحيفة «ميرور» البريطانية حقيقة هذا الفيديو، مؤكدة أنه على النقيض، يثبت على أن علاقة اللاعب بزوجته أبعد ما تكون عن الانفصال، إذ أن هناك عادة أرجنتينية أن يحرق الشخص صورة حبيبه يوم عيد ميلاده، وهو ما فعلته «واندا»، حيث يحتفل زوجها «إيكاردي»، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 26، لتظهر هي حبها له بحرقها للصور.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا