فضيحة تهز أرجاء WWE.. زوجة كوري جريفز تدعي خيانته لها مع مصارعة شهيرة (صور)

0

ادعت أمي بولينسكي، زوجة معلق اتحاد WWE لمصارعة المحترفين كوري جريفز، خيانته لها مع إحدى أهم نجمات الاتحاد حاليًا كارميلا، في منشور ناري نشرتها على حسابها بـ«إنستجرام» قبل أن تحذفه.

وقالت في المنشور، الذي حصلت مجلة «فوربس» الأمريكية على صورة منه قبل حذفه: «ربما يكون هذا أقل من مستوايا، ولكنني مجروحة وحزينة. لقد أمضيت 11 عامًا في مساندة رجل ليحقق أحلامه فقط ليركلني أسفل الحزام. لقد مررت معه بمحاولات انتحار وإدمان للكحول، بالإضافة إلى الكثير من الأشياء، وبقيت إلى جواره. المفاجأة أن اكتشف أنه على علاقة بإحدى المصارعات التي تعتبرها ابنتي مثل أعلى طوال هذا الوقت. كارميلا وكوري جريفز أتمنى أن تكونا سعداء، حقًا أتمنى ذلك».

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وفي رسائل خاصة بين «جريفز» وزوجته، نشرتها الأخيرة، طالبها المعلق بحذف المنشور مؤكدًا لها نية WWE في مقاضاتها، فيما ردت عليه هي مؤكدة أنها لا تأبه بذلك، وعلقت على صورة المحادثة التي دارت بينهما قائلة: «تهدد بمقاضاتي.. عليك أن تكون فخورًا»، إلا أنها حذفت بعدها المنشور بالفعل.

وأكدت المجلة الأمريكية أنه لا توجد حتى اللحظة أي أدلة على ادعاءات «بولينسكي»، فيما ينتظر رؤية رد فعل WWE تجاه ما تبدو أنها قد تصبح فضيحة، إذ أشارت بعض التقارير إلى إمكانية طرد «جريفز» وكارميلا إذا ثبتت أن ادعاءات «بولينسكي» حقيقية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا