السولية يسجل هدفه الـ 20 ضمن 7 حقائق لفوز الأهلي على الانتاج

0

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً شاقاً على حساب الانتاج الحربي بهدف دون رد، بمنافسات الجولة الـ 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بموسمها الجاري.

ورفع الأهل رصيده للنقطة 42 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما تحمد رصيد الانتاج عند النقطة 31 في المركز السادس.

- الإعلانات -

التقرير التالي نستعرض من خلاله 7 حقائق رقمية عن فوز الأهلي على الانتاج

- الإعلانات -

الفوز الخامس عشر على محتار

للمرة الخامسة عشر يحقق الأهلي الانتصار على فريق يقوده مختار مختار في المواجهة رقم 24 بينهما، وجاءت الانتصارات بواقع 8 خلال تولي مختار ولاية بتروجت و3 خلال قيادته للانتاج و2 بولاية لغزل المحلة وانتصار وحيد للاهلي على محتار خلال توليه تدريب المصري البورسعيدي وكذلك في ولايته لانبي.

الأهلي يهزم الانتاج للمرة الثانية عشر

حقق الأهلي فوزه رقم 12 على فريق الانتاج على مدار تاريخ مواجهات الفريقين بواقع 11 انتصاراً بالدوري وواحدد بكأس مصر، مقابل 5 تعادلات، واستمر الانتاج عاجزاً عن احراز أي انتصار على حساب الفريق الأحمر.

السولية يسجل الهدف رقم 20

عمرو السولية، لاعب خط وسط فريق النادي الأهلي يسجل هدفه رقم 20 خلال تاريخ مشاركاته بالدوري المصري مع ناديه الحالي مع الاسماعيلي في السابق، بواقع 15 بقميص الدراويش و 5 بالقميص الأحمر.

لاساراتي يحقق الفوز السادس

حقق الأورجوياني مارتن لاساراتي، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، الانتصار السادس له خلال قيادته للفريق في 9 مباريات، ونال الهزيمة في مباراتي بيراميدز وسيمبا التنزاني، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام شباب الساورة الجزائري.

خامس انتصار للأهلي بهدف نظيف

للمرة الخامسة بمسابقة الدوري الممتاز في الموسم الجاري يحقق الأهلي الفوز بهدف دون رد، فقبل فوزه على الانتاج الجربي سبق له التفوق بالنتيجة ذاتها على حساب كل من وادي دجلة وسموحة وحرس الحدود وبتروجت.

11 كلين شيت للاهلي

المباراة حملت الرقم 8 من حيث حفاظ الأهلي على نظافة شباكه بالدوري هذا الموسم، فلم تهتز الشباك الحمراء في مباراتي الانتاج هذا الموسم، كذلك أمام كل من المصري ودجلة وبتروجت ومصر للمقاصة والنجوم وطلائع الجيش وسموحة ومباراتي حرس الحدود.

صيام تهديفي ثالث للانتاج

للمرة الثالثة يفشل الانتاج في تسجيل أي هدف في مباراتيه أمام الأهلي بالدوري في موسم بعينه، فعجز الانتاج في أول موسم يشهد ظهوره في الدوري من زيارة المرمى الأحمر بالخسارة مرتين (1-0) موسم 2010، كذلك في موسم 2016 بالخسارة 1/0 و 2/0 وتكرر العقم التهديفي للعجلات الحربية أمام أبناء التتش هذا الموسم بتعادل سلبي الدور الأول وخسارة بهدف في الدور الثاني.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا