فينيسيوس يتوصل لاتفاق غريب مع والده قبل مباراة ريـال مدريد وأياكس

توصل البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريـال مدريد الإسباني، لاتفاق مع والده قبل مباراة فريقه أمام أياكس في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

واتفق اللاعب، صاحب الـ 18 عامًا، مع والده أن يسمح له الأخير بالحصول على تاتو (وشم) ثالث في حال تسجيله لهدف في مرمى كبير الفرق الهولندية، حسب صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية المقربة من النادي الملكي أن التسجيل في مباراة أوروبية يعتبر أحد الأهداف الشخصية للشاب المنضم حديثًا إلى الميرينجي من نادي فلامينجو البرازيلي.

وتحدث المدرب السابق للمنتخب البرازيلي تحت 13 عامًا وتحت 17 عامًا، جيلمار بوبكا، لـ«بليتشر ريبورت» عن العلاقة بين فينيسيوس ووالده، قائلًا: «رغم مبلغ الـ 61 مليون يورو الذي يحمله، يبقى فينيسيوس هادئًا وبسيطًا ومحاطًا بأشخاص مثل والده المتواضع جدًا والذي لا يسمح لابنه أن يتأثر بالضجة المحيطة به».

ويعيش البرازيلي الشاب أوقاتًا رائعة حاليًا في موسمه الأول مع فريقه الجديد، بعد صعوبات لاقاها في بداية الموسم تحت قيادة المدير الفني السابق جولين لوبيتيجي، قبل أن ينتشله المدير الفني الجديد سانتياجو سولاري ويعيده إلى الفريق الأول بشكل دائم بل ويمنحه مركزًا أساسيًا.

وسجل اللاعب حتى الآن 4 أهداف كما صنع 9 خلال الموسم الجاري مع ريـال مدريد.

-الإعلانات-