صحف إنجلترا تنشغل بفرصة ساري مدرب تشيلسي وموقعة الأبطال

اهتمت الصحف الإنجليزية اليوم الثلاثاء، بالمواجهة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى استمرار ردود الأفعال على هزيمة تشيلسي بسداسية أمام مانشستر سيتي.

وقالت صحيفة “التايمز”: “ساري: الفريق غير متفهم لطريقة لعبي”..وأضافت: “رامزي يتمم انتقاله إلى يوفنتوس”..وواصلت الصحيفة: “سولسكاير: فوز اليونايتد لن يؤمن بقائي في الوظيفة”.

بينما قالت صحيفة “ميرور”: “الأيام القديمة الرائعة..سولسكاير يؤمن بأن مانشستر يونايتد قادر على التقدم إلى الفوز بدوري الأبطال مثلما فعل وأحرز هدف الفوز”..وأضافت الصحيفة: “ساري يواجه ضغطا أكبر بسبب هودسون أودوي”.

وعنونت صحيفة “ديلي ميل”: “رامزي.. الجائزة الكبرى”..وواصلت الصحيفة: “نجوم تشيلسي يشعرون بالارتباك بسبب ساري”..وأضافت:” جادون سانشو: لا استطيع الانتظار لأظهر للندن ماذا يمكنني أن أفعل”..وأردفت: “سولسكاير: نستطيع تحقيق الإنجاز الأوروبي”.

وقالت صحيفة “ديلي إكسبريس” اليوم: “احذروا من بوجبا”..وأضافت: “مارسيال يرسل تحذيراته إلى باريس سان جيرمان وليفربول”.. وواصلت: “400 ألف استرليني راتبا أسبوعيا لرامزي”.

وأخيرًا قالت صحيفة “ديلي ستار”: “استمر يا ساري.. مدرب البلوز يحصل على فرصة من أجل تحقيق بعض الفخر”..وواصلت:” بوجبا المتحمس يظهر قوته”.

-الإعلانات-