«راو»: مفاجأة «مكمان» تصدم بيكي لينش (فيديو)

صدمة كبيرة تعرضت لها المصارعة الأيرلندية بيكي لينش في عرض «راو» هذا الأسبوع بسبب رئيس اتحاد WWE فينس مكمان.

وكان العرض قد بدأ بمواجهة بين كل من بيكي لينش والزوجين تريبل إتش، مدير عمليات WWE وزوجته ستيفاني مكمان، نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد. وتحدث الثلاثي عن الأحداث التي وقعت بينهم الأسبوع الماضي واعتداء «لينش» على «ستيفاني» في «راو» ثم على تريبل إتش في «سماكداون»، ورفضها الخضوع للفحص الطبي لبيان حقيقة إصابتها في ركبتها أثناء عرض «رويال رامبل» ما تسبب في إيقافها لأجل غير مسمى.

وأكد تريبل إتش أن «لينش» خضعت أخيرًا للفحص الطبي من قبل طبيبها الخاص، فيما أكد أطباء WWE إصابتها بالفعل وحاجتها للراحة لبضعة أسابيع مؤكدين جاهزيتها لخوض المباراة على لقب «راو» للسيدات أمام روندا راوزي في «ريسلمانيا»، ليعلن تريبل إتش رفع الإيقاف عن الأيرلندية وإعادتها للمباراة بعد انصياعها للفحص الطبي، إلا أن كل هذا يبقى مشروطًا بتقديمها اعتذار له ولزوجته على ما فعلته الأسبوع الماضي.

ورفضت «لينش» الاعتذار، إلا أن تريبل إتش طالبها بالتفكير وإعلان قرارها في نهاية العرض. وعادت «لينش» إلى الحلبة في نهاية العرض لتعلن قرارها النهائي بعدما طالبتها في الكواليس روندا راوزي بتقديم الاعتذار من أجل خوض المباراة الحلم للجماهير، فيما نصحتها أليكسا بليس برفض الاعتذار.

ومجددًا وقفت «لينش» في مواجهة تريبل إتش وستيفاني مكمان في الحلبة، لتقدم لهما اعتذارها رغم رفضها مصافحتهما في البداية، إلا أنهما أعلنا عودتها رسميًا للمباراة في «ريسلمانيا» ليصافحاها في النهاية ويخرجا من الحلبة، وفيما بدأت «لينش» في الاحتفال وتوجيه كلمة لمنافستها روندا راوزي، فوجئت بدخول الأخيرة إلى الحلبة، إلا أنه وقبل أن يحدث أي شئ بينهما، قاطعهما دخول رئيس الاتحاد فينس مكمان، ليخبر «لينش» أنه غير معجب بسلوكها وشعورها بأنها فوق الـ WWE وكذلك «راوزي»، قبل أن يصدم الأولى بإعلانه إيقافها لمدة 60 يومًا، ما يعني عدم خوضها للمباراة في «ريسلمانيا»، ليصدمها أكثر بعدها بإعلان بديلتها في المباراة صديقتها السابقة وغريمتها اللدودة شارلوت فلير، وسط دهشة «راوزي» وغضب شديد من «لينش».

وبعد نهاية العرض اشتبكت كل من «لينش» و«راوزي» في الحلبة مع فريق «ذا ريوت سكواد»، الذي ستخوض زعيمته روبي رايوت مباراة ضد «راوزي» على اللقب في عرض «إليمينيشن تشامبر» القادم، ونشرت قناة WWE تلك اللقطات الحصرية التي لم تعرض على التلفزيون.

نتائج «راو»

نيا جاكس وتامينا تفوزان على بايلي وساشا بانكس (الفريق الخاسر يدخل أولًا في مباراة لقب زوجي السيدات في إليمنيشن تشامبر)

برون سترومان وفين بالور وكيرت أنجل يفوزون على بوبي لاشلي ودرو ماكنتاير وبارون كوربن

روبي رايوت تفوز على نيكي كروس

سيث رولينز يوجه كلمات قوية لبول هيمان

دين أمبروز يفوز على EC3

فريق «ذا ريفايفل» يفوز بلقب الزوجي بتغلبه على بوبي رود وتشاد جيبل

-الإعلانات-