«راموس» يستعد لخوض مباراته رقم 600 مع ريـال مدريد

يستعد قائد ريـال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، لخوض مباراته رقم 600 بقميص النادي الملكي عندما يواجه فريقه نظيره الهولندي أياكس أمستردام، في ملعب يوهان كرويف، مساء غدًا الأربعاء في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان «راموس» قد خاض أولى مبارياته بقميص ريـال مدريد يوم 10 سبتمبر 2005، على ملعب سانتياجو برنابيو، أمام سيلتا فيجو. ومنذ تلك اللحظة نجح اللاعب في تحقيق العديد من الإنجازات مع النادي الملكي.

ويبقى أهم إنجازاته رفع الكأس الأوروبية كقائد للفريق في الأعوام الثلاثة الماضية، في إنجاز غير مسبوق في النسخة الحديثة من البطولة الأوروبية، كما كان بطلًا لموقعة الكأس الأوروبية العاشرة التاريخية لريـال مدريد بهدفه في الثواني الأخيرة الذي حمل فريقه أمام أتليتكو مدريد إلى وقت إضافي نجح فيه الميرنجي في إحراز ثلاثية لتنتهي المباراة برباعية مقابل هدف.

وسيعادل «راموس» أيضًا رقم تشابي ألونسو في عدد المشاركات الأوروبية، حال مشاركته أمام أياكس، بـ 118 مباراة أوروبية تضعه في المركز الـ 13 من حيث أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات أوروبية، كما يقترب أيضًا من تحطيم رقم اثنين من أساطير ريـال مدريد باكو خينتو وفيرناندو هييرو، اللذان خاضا 601 مباراة بقميص النادي الملكي.

-الإعلانات-