جوميز في قائمة الهلال السعودي لمواجهة الاتحاد السكندري.. وغياب جيوفينكو

 

أعلن نادي الهلال السعودي عن قائمته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم 16 فبراير الجاري، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم.

وضمت قائمة الهلال السعودي خمسة لاعبين أجانب فقط هم “المدافع الأسباني ألبرتو بوتيا، ولاعب الوسط البرازيلي كارلوس إدواردو، والجناح البيروفي أندريه كاريلو، والمهاجم الإسباني جوناثان سوريانو، والمهاجم الفرنسي بافيتيمي جوميز”.

ويسمح الاتحاد العربي لكرة القدم بقيد خمسة لاعبين أجانب فقط في قائمة أي فريق مشارك في كأس زايد، على أن يكون أربعة لاعبين فقط منهم داخل الملعب، والخامس على دكة البدلاء، وفي حالة مشاركة اللاعب الخامس، فلابد من تبديله بلاعب أجنبي آخر.

وكان الجهاز الفني للهلال بقيادة الكرواتي زوران ماميتش، يفاضل بين عدد من اللاعبين الأجانب تمهيدا لإعلان قائمة الفريق وإرسالها إلى الاتحاد العربي، حيث لم تضم قائمة الهلال بذلك الثلاثي الأجنبي، “حارس المرمى العماني علي الحبسي، والمدافع الأسترالي ميلوش ديجينيك، والجناح الإيطالي سباستيان جيوفينكو”.

ويلعب الهلال مع الاتحاد السكندري يوم 16 فبراير الجاري على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس زايد، على أن تكون مباراة الإياب يوم 25 من الشهر ذاته على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

وجاءت قائمة الهلال كالتالي، “عبدالله المعيوف، مروان الحيدري، محمد الواكد، محمد الأحمدي لحراسة المرمى، ياسر الشهراني، حسن كادش، محمد البريك، محمد سالم، ألبرتو بوتيا، علي آل بليهي، محمد جحفلي، أحمد شراحيلي للدفاع، وعبدالله عطيف، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، إدواردو، عبد الملك الخيبري، هتان باهبري، سالم الدوسري، كاريلو، محمد الشلهوب، أحمد أشرف، نواف العابد، ذعار العتيبي في الوسط، وبافيتيمبي جومير، جوناثان سوريانو، عبد الرحمن اليامي، خالد آل جبيع في الهجوم”.
  

-الإعلانات-