الأهلي يتأهل إلى دور الثمانية ببطولة أفريقيا لكرة السلة

فاز الفريق الأول لكرة السلة للرجال بالنادي الأهلي بصعوبة على فريق ريج الرواندي بنتيجة (78-76) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم /الأحد/ في ختام مباريات المجموعة الثالثة من منافسات دور الـ 16 من بطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة “الأفروليج”.
وانتهت الفترة الأولى بتقدم الفريق الرواندي بنتيجة (19 – 14)، وواصل الفريق الرواندي تفوقه في الفترة الثانية التي انتهت بنتيجة (41 – 39)، وانتهت الفترة الثالثة بتقدم الفريق الرواندي أيضا بنتيجة (64-59)، بينما تفوق النادي الأهلي على نفسه في الفترة الرابعة ونجح في تحقيق الفوز في الثواني الأخيرة بنتيجة (78-76).
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 5 نقاط في المركز الثاني للمجموعة الثالثة بعد انتهاء الجولة الثالثة؛ ليتأهل رسميا إلى دور الثمانية للبطولة برفقة أول أغسطس الأنجولي المتصدر برصيد 6 نقاط.. بينما نال الفريق الرواندي نقطة واحدة بعد هزيمته في اللقاء ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث.
وكانت صالة “الأمير عبد الله الفيصل” بمقر النادي الأهلي فرع الجزيرة استضافت مباريات المجموعة الثالثة لدور الـ16 التي تضم فرق الأهلي وأول أغسطس الأنجولي وريج بطل رواندا، وفيروفيارو بطل موزمبيق.

-الإعلانات-