5 مشاهد مضيئة تلخص حكاية أيمن حفني «المنقذ»

فوز شاق وثلاث نقاط هامة انتزعها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من النجوم، في اللقاء الذي جمع الطرفين بملعب بتروسبورت بالقاهرة، بمنافسات الجولة الـ 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وتمكن أيمن حفني فور حلوله بديلاً بأرضية الملعب من تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدف انتصار الزمالك ومواصلته التربع على قمة جدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونستعرض في هذا التقرير 5 مشاهد مضيئة لأيمن حفني خلال مسيرته الكروية، تمكن خلالها من تسجيل هدف فوز فريقه واحراز الانتصار.

لقاء الدور الأول بالدوري موسم 2010-2011، بين مصر للمقاصة وسموحة بملعب الاسكندرية، تمكن خلاله أيمن حفني من قيادة فريقه الفيومي للانتصا رعلى أصحاب الأرض وتسجيل هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة 82 من عمر المواجهة.

ويقود أيمن حفني فريق نادي الزمالك لانتصار ثمين على حساب المقاولون العرب، الذي كان يقوده وقتها المحضرم حسن شحاتة، بتسجيل فوز فوز أبناء ميت عقبة والهدف الوحيد بمباراة الدور الأول للدوري موسم 2014-20105.

وقبل 7 دقائق فقط من نهاية مباراة الزمالك وسموحة بملعب الاسكندرية، بالدور الثاني للدوري الممتاز موسم 2014 -2015، يسجل أيمن حفني ويرسم البسمة على شفاه أنصار القلعة البيضاء بهدف من ركلة جزاء يحسم له النقاط الثلاثة لفريقه ويحافظ على اعتائه قمة المسابقة المحلية.

ويقود حفني فريق نادي الزمالك لربع نهائي كأس مصر موسم 2016-2017، بتسحيل هدفاً صاروخياً في شباك حرس الحدود وفض الاشتباك وانهاء حالة التعادل السلبي بين الفريقن، محرزاً هدف المباراة الوحيد مع الدقيقة 71.

ويعود حفني في لقاء الزمالك والنجوم الليلة، ليهدي الفارس الأبيض أغلى 3 نقاط ويقودهم للفوز ورد الاعتبار أمام الوجه الحديث على الدوري المصري في الموسم الجاري، وتسجيل هدف الانتصار فور حلوله بديلاً.

الجدير بالذكر أن المباراة الوحيدة التي شهدت تسجيل حفني هدفين خلال مسيرته الكروية كانت في شباك ناديه السابق طلائع الجيش، وذلك بقميص الزمالك بمنافسات الدوري الممتاز موسم 2016-20107.

-الإعلانات-