الخطيب: «صالة الكاراتيه الجديدة» استكمال للطفرة الإنشائية في فروع الأهلي الثلاثة

أبدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سعادته وترحيبه بزيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إلى النادي الخميس، لافتتاح صالة الكاراتيه داخل مقر الأهلي بالجزيرة.

وأضاف الخطيب، في كلمته الافتتاحية لصالة الكاراتيه: “أتقدم بجزيل الشكر إلى أولياء أمور أسرة الكاراتيه، الذين تحمّلوا الكثير حتى تم تشييد هذا الصرح الذي نتواجد داخله، اليوم” .

وأوضح أن صالة الكاراتيه الجديدة كانت في وقت سابق مجرد “خيمة”. والآن، تحوّلت إلى صرح رياضي ضخم يبقى بمثابة استكمال للعملية التطويرية والإنشائية التي تسعى إدارة النادي الأهلي إلى القيام بها على أكمل وجه لخدمة أعضاء الأهلي.

وأشار الخطيب، إلى أن هناك جهات كثيرة بذلت مجهودًا كبيرًا، وعلى رأسها جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، الذي تولّى العديد من الأعمال الإنشائية والتطويرية داخل مقر الأهلي بالجزيرة، وأيضًا فرع النادي بمدينة نصر، وقريبًا فرع الشيخ زايد.

وأشار رئيس الأهلي، إلى أن مجلس إدارة النادي يبذل جهودًا كبيرة، والجميع يكمِل بعضه البعض لإنجاز جميع الأعمال التي تمّ طرحها في البرنامج الانتخابي، مؤكدًا أن المجلس تعهد في بداية ولايته بتجديد صالة الكاراتيه بالكامل، خلال سنة، وهو ما حدث بالفعل.

وأضاف أن المجلس قام، أيضًا، بافتتاح صالة الجمباز مؤخرًا، بعد تزويدها بأحدث المعدات والأجهزة المتميزة التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بأداء اللاعبين واللاعبات، مما يساعد على إعدادهم بالشكل المتميز والمناسب في رحلة الحفاظ على بطولات الأهلي وإنجازاته على الأصعدة كافة.

وأضاف الخطيب، أن مجالس إدارات النادي الأهلي دائمًا تكمل بعضها البعض، حيث يبقى هذا الأمر بمثابة الموروث المتعارف عليه منذ إنشاء النادي عام 1907، حيث اعتادت المجالس المتعاقبة على استكمال ما بدأه الآخرون لخدمة الأهلي وأعضائه وجماهيره.

-الإعلانات-