«سماكداون»: تصرف صادم من بيكي لينش تجاه تريبل إتش (فيديو)

لم يمر أكثر من 24 ساعة على تعدي المصارعة الأيرلندية بيكي لينش على نائبة الرئيس التنفيذي لـWWE، ستيفاني مكمان، أثناء ظهورها الخاص في عرض «راو»، عقب قرار الأخيرة إيقافها لأجل غير مسمى، حتى عادت لتتصرف بشكل صادم تجاه مدير عمليات WWE وزوج سيتفاني مكمان، تريبل إتش، بعدما تحدت الجميع وظهرت في «سماكداون» رغم إيقافها.

وافتتحت شارلوت فلير عرض «سماكداون» بالدخول إلى الحلبة لتتحدث عن ما فعلته بيكي لينش الليلة الماضية، واعتدائها على ستيفاني مكمان ورفضها للخضوع للفحص الطبي لإظهار مدى إصابتها في الركبة، مظهرة شماتة فيها وملمحة أنها بإمكانها أن تحل محلها في المباراة الرئيسية لـ«ريسلمانيا» أمام روندا راوزي على لقب «راو»، إلا أنها فوجئت ببيكي لينش تدخل عبر مدرجات الجماهير لتقف وجهًا لوجه معها في الحلبة، فيما تدخل عدد من الحكام والعاملين لإقناع بيكي بالخروج بسبب إيقافها، وسط تهليل وشماتة من «شارلوت».

وحسم الموقف دخول مدير عمليات WWE، تريبل إتش، الذي طالب بنهاية كل هذا، موضحًا لبيكي أنها عليها الرحيل، قبل أن يلتفت إلى شارلوت، التي استمرت في التهليل خلفه، ليطالبها بالخروج من الحلبة والرحيل لأن «الأمر لا يعنيكي».

وعاد تريبل إتش ليطلب من بيكي لينش الرحيل، مؤكدًا لها أن الإيقاف لن يتم رفعه عنها إلا بعد خضوعها للكشف الطبي، قبل أن يتركها ويهم بالخروج من الحلبة، حين سألته: «كيف حال ستيفاني؟ هل خضعت للكشف الطبي؟»، ليعود تريبل إتش إلى الحلبة ويواجهها مؤكدًا أنه لم يكن يرى الحقيقة حتى هذه اللحظة، مهاجمًا المصارعة الأيرلندية ومؤكدًا لها أنها ليست مصابة بالفعل بل تدعي لأنها خائفة من مواجهة روندا راوزي، وتبحث عن طوق نجاة من خوض المباراة.

ولم يعجب الكلام بيكي، لتقدم على فعل صادم بصفع تريبل إتش، وتقف بعدها في وجهه تنظر في أعينه مباشرة في تحدي، قبل أن تنسحب وسط تهليل الجماهير.

نتائج «سماكداون»

روسيف وشنسكي ناكامورا يفوزان على كارل أندرسون ولوك جالوز

راندي أورتن يفوز على مصطفى علي

ماندي روز وسونيا ديفيل تفوزان على ناعومي وكارميلا و«ذا أيكونكس»

جيف هاردي يفوز على دانيال براين بقرار من الحكم بعد تدخل إريك رون والفوضى تعم بين المتنافسين في «إلمينشن تشامبر» على لقب WWE

-الإعلانات-