سبورتنج ويونايتد ويوفنتوس يهنئون كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده وريـال مدريد يتجاهله

هنأ الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لاعبه السابق كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده الـ 34، الذي يحتفل به اليوم الثلاثاء، كما فعل الشئ نفسه نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له النجم البرتغالي حاليًا، ولم ينسى كذلك الحساب الرسمي لنادي سبورتنج لشبونة، حيث بدأ اللاعب مسيرته في تهنئته، فيما تجاهله ناديه السابق ريـال مدريد الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لليونايتد صورة لـ«رونالدو» بقميص الشياطين الحمر، معلقًا عليها: «أفضل الأمنيات لنجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده»، مضيفًا: «استمتع بيوم رائع».

أما يوفنتوس، فنشر على حسابه بـ«تويتر» فيديو لأفضل لقطات اللاعب المنضم مطلع هذا الموسم إلى النادي، معلقًا عليه قائلًا: «34 سنة اليوم. ببساطة، كريستيانو».

أما ثالث المهنئين فكان نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، حيث بدأ اللاعب مسيرته الكروية في شبابه، فنشر صورة له بقميص النادي معلقًا عليها قائلًا: «غادر في سن 18 وفخرنا لا يتوقف عن النمو. أسطورة للكرة البرتغالية وللرياضة. تهانينا كريستيانو».

في المقابل، تجاهل نادي ريـال مدريد الإسباني، والذي قضى اللاعب 9 سنوات كاملة بين صفوفه وحقق معه كافة الألقاب المحلية وكبرى البطولات الأوروبية والعالمية، وأصبح هدافه التاريخي، تهنئة لاعبه السابق بعيد ميلاده حتى اللحظة.

وكان اللاعب قد رحل عن قلعة الملكي مطلع هذا الموسم إثر خلافات مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، كما توترت العلاقة بينه وبين زملائه القدامى بعدما وصف يوفنتوس بـ«العائلة» أكثر من مدريد.

-الإعلانات-