«راو»: بيكي لينش تعتدي على ستيفاني مكمان والأخيرة تعاقبها (فيديو)

حلت نجمة عرض «سماكداون» والفائزة بمباراة «رويال رامبل» للسيدات، بيكي لينش، ضيفة على عرض «راو» هذا الأسبوع بدعوة من ستيفاني مكمان، نائبة الرئيس التنفيذي لـWWE، فيما شهدت المقابلة بينهن أحداث متسارعة.

وبدأ العرض بدخول ستيفاني مكمان إلى الحلبة لتعلن أن لديها ضيفة خاصة، إلا أنها وقبل أن تنطق اسمها، قاطعتها موسيقى بيكي لينش، التي دخلت إلى الحلبة مرتدية واقي ركبة في موضع إصابتها التي لحقت بها أثناء مباراة الرويال رامبل.

وواجهت «مكمان» المصارعة الأيرلندية بضرورة عرضها على أطباء الاتحاد من أجل تحديد قدرتها على المشاركة في المباريات، الأمر الذي ترفضه تمامًا «لينش» منذ إصابتها، إلا أن الأخيرة استمرت على موقفها من الرفض، لتكرر نائبة الرئيس التنفيذي طلبها وتترجى بطلة «سماكداون» السابقة أن تخضع للفحص الطبي، مؤكدة أنها لن تستطيع السماح لها بالمصارعة طالما لم يسمح الأطباء بذلك.

ومع إصرار «لينش» على موقفها، أوضحت ستيفاني مكمان أنها مضطرة أن تتخذ إجراء معها، معلنة إيقافها لأجل غير مسمى. ولم تتقبل «ذا مان» القرار لتعتدي على مديرتها ليتدخل عدد من الحكام والعاملين بالاتحاد ورجال الأمن للفصل بينهن، إلا أن «لينش» اعتدت على بعض هؤلاء أيضًا قبل أن يتمكنوا من إيقافها.

وأثناء خروجها من المبنى، وجدت «لينش» نفسها وجهًا لوجه مع منافستها في «ريسلمانيا» وبطلة «راو» للسيدات، روندا راوزي، إذ هاجمت الأخيرة منافستها مؤكدة أن تصرفاتها تعرض المباراة التي ينتظرها الجميع للإلغاء.

نتائج «راو»

روندا راوزي تفوز على ليف مورجان

روندا راوزي تفوز على سارا لوجان

«ذا ريفايفل» يفوزان بنزال يسمح لهما بمواجهة أبطال «راو» للزوجي

درو ماكنتاير وبارون كوربن يحاولا الاعتداء على كيرت أنجل وبرون سترومان ينقذه

درو ماكنتاير وبارون كوربن يفوزان على كيرت أنجل وبرون سترومان لعدم التكافؤ و«سترومان» يحطم «ماكنتاير» و«كوربن»

فريق ساشا بانكس وبايلي يفوز على فريق أليشا فوكس ونيكي كروس ويتأهل إلى «إليمنيشن تشامبر» للمنافسة على لقب زوجي السيدات

ايلايس يفوز على جيف جاريت

فين بالور يفوز على ليو راش

EC3 يفوز على دين أمبروز

-الإعلانات-