«راو»: اعتداء وحشي من «ليسنر» على «رولينز» وظهور خاص جدًا لبيكي لينش (فيديو)

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع عددًا من المواجهات، في اليوم التالي لعرض «رويال رامبل»، الذي انتهى بحفاظ بطل اليونيفرسال بروك ليسنر على لقبه وكذلك فعل بطل WWE دانيال براين وبطلتي «راو» و«سماكداون» للسيدات، روندا راوزي وأسكا، على الترتيب، بالإضافة إلى فوز بيكي لينش بمباراة «رويال رامبل» السيدات وفوز سيث رولينز بمباراة «رويال رامبل» الرجال.

وافتتح العرض بظهور «رولينز» في الحلبة للحديث عن فوزه بـ«رويال رامبل» وحصوله على فرصة مواجهة أي من بطلي اليونيفرسال وWWE، حسب اختياره، في «ريسلمانيا» مؤكدًا أنه بحاجة لوقت للتفكير، ليلحق به في الحلبة المدير التنفيذي لـWWE تريبل إتش ليهنئه قبل أن يخبره أنه عليه اتخاذ قرار بنهاية العرض. وقاطعهما دين أمبروز مطالبًا تريبل إتش بإجراء مباراة بينه وبين «رولينز» على التو، وبعد بعض الاستفزاز للمدير التنفيذي، وافق الأخير لتنطلق أولى مباريات العرض الأسبوعي، والتي نجح «رولينز» في حسمها لصالحه.

وفي ختام العرض، كان من المقرر أن يعود «رولينز» للحلبة لإعلان قراره حول البطل الذي سيواجهه على اللقب في «ريسلمانيا»، إلا أن بطل اليونيفرسال بروك ليسنر ووكيل أعماله بول هيمان سبقاه إلى الحلبة، ليتحدث الثاني مؤكدًا أن الاختيار سهلًا بالنسبة لـ«رولينز»، وهو دانيال براين، لأنه عليه أن يتجنب بروك ليسنر، مؤكدًا أن هذا لصالحه، قائلًا: «لأن آخر شئ يريد سيث رولينز أو أي شخص آخر على هذا الكوكب أن يفعله أن يدخل في قتال مع الوحش بروك ليسنر».

ولم يقبل «رولينز» كلام «هيمان» إذ دخل إلى الحلبة ووقف وجهًا لوجه مع بروك ليسنر قبل أن يهاجمه مستهدفًا الإصابة في بطنه التي تلقاها في الليلة السابقة أثناء عرض «رويال رامبل»، إلا أن «الوحش» نجح في قلب الوضع على «رولينز» ليذيقه اعتداء وحشي شهد تلقي الأخير 6 ضربات F5 ختامية من «ليسنر».

على الجانب الآخر، كان «راو» محلًا لظهور خاص جدًا من الفائزة بـ«رويال رامبل» السيدات، بيكي لينش، والتي هي في الأصل جزء من قائمة مصارعي «سماكداون». وجاء ظهور «لينش» عقب مباراة جمعت بين بطلة «راو» روندا راوزي، وصديقة المصارعة الأيرلندية السابقة بايلي على اللقب.

وعقب فوز «راوزي»، خرجت «لينش» إلى محيط الحلبة لتفاجئ الجماهير التي انفجر المكان بأصواتهم في حماس مع ظهورها، قبل أن تدخل إلى الحلبة معلنة اختيارها مواجهة «راوزي» في وضع مشابه لاختيار «رولينز» مواجهة «ليسنر» في ريسلمانيا.

ويأتي اختيار «لينش» لبطلة «راو» عوضًا عن بطلة «سماكداون» نظرًا لعداوتهما السابقة قبل عرض «سرفايفر سيريس»، والذي غابت عنه «لينش» بعد إصابتها بكسر في الوجه، إذ كان مقررًا لها مواجهة «راوزي». وقبلت عضوة قاعة مشاهير UFC تحدي «لينش» مؤكدة لها أنها ستحطمها.

نتائج «راو»

فريق نيا جاكس وتامينا يفوز على فريق ميكي جيمس وأليكسا بليس ويتأهل إلى مباراة بطولة زوجي السيدات في «إليمنيشن تشامبر»

بارون كوربن يفوز على كيرت أنجل

بوبي لاشلي يعتدي على فين بالور

فريق «ذا ريفايفل» يفوز على فريق كيرت هوكينز وزاك رايدر

فريق «ذا ريوت سكواد» ممثلًا في ليف مورجان وسارا لوجان يفوز على فريق دانا بروك ونتاليا ويتأهل إلى مباراة زوجي السيدات في «إليمنيشن تشامبر»

برون سترومان يفوز على درو ماكنتاير

-الإعلانات-