«سماكداون»: الأجواء تشتعل قبل «رويال رامبل» ومواجهة منتظرة بين «ماندي» و«ناعومي» (فيديو)

اشتعلت الأجواء في عرض «سماكداون» هذا الأسبوع قبل خمسة أيام فقط من عرض «رويال رامبل»، إذ اشتبكت في بداية العرض كل بطلة «سماكداون» للسيدات، أسكا، مع منافستها في العرض الشهري القادم بيكي لينش، لينتقل من الحلبة ومحيطها إلى الكواليس، قبل أن يتدخل الحكام والعاملين للفصل بينهما.

وبالمثل، اشتبك بطل WWE دانيال براين مع منافسه على اللقب في «رويال رامبل»، أيه جي ستايلز، تحت أنظار رئيس الاتحاد، فينس مكمان، الذي خرج للحلبة ليواجههما ببعضهما البعض، وفيما حاول «براين» تجنب الصدام مع «ستايلز» بالوقوف خارج الحلبة، إلا أن الثاني خرج من الحلبة وطارده في محيطها ليوسعه ضربًا، إلا أن بطل الاتحاد نجح في الهرب إلى داخل الحلبة ليحتمي في «مكمان» متسببًا في تردد «ستايلز» في مطاردته مجددًا، ليستغل «براين» الموقف ويركض من خلف الرئيس موجهًا ضربته القاضية بركبته إلى وجه «ستايلز»، قبل أن يقفز خارج الحلبة ويهرب.

ولم يسلم راي ميستيريو أيضًا من الاعتدائات إذ فاجأه ساموا جو بالاعتداء عليه خلال مباراته أمام أندرادي، ليقرر الحكم إنهاء المباراة معلنًا فوز «ميستيريو» بسبب التدخل الخارجي. وبعد تحطيمه لـ«ميستيريو» وأندرادي كذلك، وقف ساموا جو داخل الحلبة ليخبر الجماهير أنه سيقوم بالأمر نفسه في مباراة «رويال رامبل» مع المشاركين الـ 29 الآخرين، إلا أنه وأثناء حديثه، فوجئ بوقوعه ضحية لحركة RKO الشهيرة للأفعى راندي أورتن.

وعلى جانب آخر، شهد العرض هذا الأسبوع المواجهة المنتظرة بين ناعومي وماندي روز، بعد أسابيع من الألاعيب لصاحبة الشعر الأشقر، ظلت فيها تستفز ناعومي بمحاولة إغراء زوجها والتقرب منه، إلا أن المواجهة التي أتت أخيرًا لم تكن على قدر الحدث، إذ بدت ضعيفة جدًا وانتهت نهاية فقيرة بتشتيت سونيا دافيل، صديقة «ماندي»، لأنظار ناعومي، لتدفع ماندي روز منافستها في قائم الحلبة قبل تثبيتها والفوز بالمباراة. ولم تستخدم أي من المصارعتين حركاتهما الختامية وهو الأمر الغير معتاد في مباريات WWE.

نتائج «سماكداون»

سيزارو يفوز على ذا ميز

ساموا جو يفوز على مصطفى علي

-الإعلانات-