«راو»: الاشتباك الأول بين «ليسنر» و«بالور».. «ساشا» و«روندا» وجهًا لوجه

شهد عرض «راو» هذا الأسبوع عددًا من الأحداث المهمة أتى على رأسها الاشتباك الأول بين فين بالور وبروك ليسنر، بطل اليونيفرسال، قبل مواجهتهما بعد أيام في عرض «رويال رامبل» على اللقب.

وكان «ليسنر» ووكيله بول هيمان قد خرجا إلى الحلبة للحديث عن المباراة المرتقبة إذ قلل الثاني من قدرة «بالور» على الفوز بها أو مجاراة «ليسنر» قبل أن يقاطع رئيس الاتحاد فينس مكمان الفقرة بالخروج بدوره إلى الحلبة ليلحق به المصارع العملاق برون سترومان، الذي عاقبه «مكمان» الأسبوع الماضي بإلغاء مباراته أمام «ليسنر» في «رويال رامبل» على لقب اليونيفرسال، بعد تحطيم المصارع لسيارة الرئيس.

وأعلن «سترومان» انتظاره لـ«ليسنر» حال فوزه بالمباراة، الأحد القادم، ليتحداه على اللقب، معتبرًا أن إلغاء المباراة التي كانت مقررة بينهما كان في صالح البطل الحالي، ناعتًا إياه بـ«المحظوظ». وأثناء مواجهتهما على الحلبة، تدخل فين بالور بدوره ليشارك في الحديث بعدما انضم إليهم جميعًا في الحلبة. وبينما غادر «ليسنر» الحلبة غير عابئ بما يقوله «بالور»، أكد الأخير قدرته على الفوز بالمباراة رغم عدم إيمان أي من الحاضرين بذلك سوى الجمهور، ليقرر «مكمان» أن يواجه «بالور» على الفور «سترومان»، فيما عاد «ليسنر» ليشاهد المبارة من جانب الحلبة.

وأثناء المباراة، حاول «ليسنر» التدخل ليفاجأ بهجوم من «بالور» في أول اشتباك بينهما قبل مباراتهما، ليصعد بعدها «ليسنر» إلى الحلبة ويحطم «بالور» بحركته الشهيرة F5، ليعلن الحكم فوز المصارع الأيرلندي بالمباراة بسبب التدخل الخارجي.

وبدورهما وقفت كل من بطلة راو للسيدات روندا راوزي وجهًا لوجه مع منافستها على اللقب في «رويال رامبل» ساشا بانكس، بعد انتهاء مباراة زوجية جمعتهما، إذ تحالفت «راوزي» مع صديقتها ناتاليا واتحدت «بانكس» كعادتها مع صديقتها بايلي. ونجحت «بانكس» في إجبار ناتاليا على الاستسلام لحركة The Bank Statement.

وعقب المباراة، دخلت المصارعتان في مشادة كلامية فيما فصل بينهما ناتاليا وبايلي وحكم المباراة، لتشهد نهاية العرض لحظات واضحة من التوتر.

وأثناء العرض أيضًا أعلنت بطلة السيدات السابقة أليكسا بليس، والتي ابتعدت عن المصارعة في الحلبة لفترة بسبب الإصابة، عودتها لتشارك في مباراة الـ«رويال رامبل»، في العرض الشهري الذي يحمل الاسم نفسه الأحد القادم، أثناء استضافتها لبرنامجها الجديد A moment of Bliss، والتي كان من المفترض أن تستضيف فيه نيا جاكس، إلا أن عدد من المصارعات اللاتي سيشاركن في مباراة «رويال رامبل» اقتحمن البرنامج ليشتبكن جميعًا محدثين حالة من الفوضى. وكذلك أعلنت الوافدة الجديدة لـ«راو» لايسي إيفانز مشاركتها في «رويال رامبل» بدورها.

نتائج «راو»

بطل الانتركونتننتال بوبي لاشلي يفوز على أبولو كروز

سيث رولينز يفوز على درو ماكنتاير

ذا لوتشا هاوس بارتي ضد جندر مهال و ذا سينج بروذرز

بارون كوربن يهزم إيلايس

هيفي ماشيناري يهزمان ذا اسنشن

بوبي رود و تشاد جيبل يهزمان ذا ريفايفل (عودة زاك رايدر)

-الإعلانات-