لاعب تشيلسي السابق: محمد صلاح يهدد حظوظ ليفربول في الفوز بالدوري الإنجليزي

0

قالت كريس ساتون، لاعب تشيلسي السابق والكاتب بصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن النجم المصري محمد صلاح يهدد حظوظ فريقه في الفوز بالدوري الإنجليزي، بسبب تكرار سقوطه للحصول على ركلات جزاء.

وأوضح في مقاله بالصحيفة البريطانية: «في كل مرة يمثل فيها محمد صلاح، يخاطر بتكليف ليفربول لقب الدوري الإنجليزي»، مضيفة: «سقوطه أمام كريستال بالاس كانت المرة الثانية خلال شهر التي يسقط فيها بسهولة جدًا».

- الإعلانات -

وأضاف، مهاجمة النجم المصري: «أمام نيوكاسل فاز بركلة جزاء بعد السقوط على الأرض بشكل مسرحي عقب لمسة خفيفة من بول دوميت. إذا استمر في التمثيل، فإنه يخاطر بالإيقاف لمدة مباراتين من قبل الاتحاد الإنجليزي، وليفربول فقط عليه أن يتعثر مرتين ليعيد مانشستر سيتي مجددًا إلى صدارة السباق على اللقب».

- الإعلانات -

وتابع: «بدون قدارت صلاح التهديفية، هل كان بإمكان ليفربول الفوز بالمباراة الصعبة أمام كريستال بالاس؟ هذه المباراة أثبتت أن يورجن كلوب بحاجة إلى رجله الأهم في كل مباراة، وعندما يبقى صلاح على قدميه، فهو أحد أكثر اللاعبين إثارة في البريميرليج».

ولم يخفي «ساتون» إعجابه الشخصي بالمصري قائلًا: «أحب كيف بإمكانه أن يدمر أي فريق حين يريد، وسيكون من المؤسف إذا كان التمثيل وليست أهدافه هي التي تقرر مصير أكثر سباقات اللقب إثارة منذ سنوات. تمثيل صلاح يأتي في نهاية أسبوع اتهم فيه مدرب ليدز مارسيلو بيلسا بالغش بسبب تجسسه على تدريبات المنافسين، وقد قدم 11 ناديًا بدوري الدرجة الأولى شكاوى».

واختتم: «إذا كنا حقًا نريد أن نفعل شيئًا تجاه الغش في اللعبة، فلماذا لا نتحدث عن التمثيل؟ عندما مثل صلاح أمام نيوكاسل، لم يتخذ الاتحاد الإنجليزي أي رد فعل، قيل إنها لم تنطبق عليها قواعد (محاولة خداع الحكم)، فإذا كانت هذه ليست تمثيلًا فماذا إذا التمثيل؟ حتى تتعامل كرة القدم مع ذلك، سنرى المزيد من هذا الفعل من لاعبين مثل صلاح».

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا