540 دقيقة تبشر الزمالك قبل مواجهة اتحاد طنجة (فيديو)

0

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره اتحاد طنجة المغربي، في السابعة من مساء اليوم السبت، بملعب برح العرب بالإسكندرية، في إياب دور الـ32 مكرر لمنافسات الكونفيدرالية الأفريقية.

الزمالك تعادل سلبياً في ملعب ابن بطوطة في المغرب بلقاء الذهاب، وهي “أسوأ نتيجة إيجابية” في عالم كرة القدم خارج الديار كما يطلق عليه الخبراء في المواجهات المباشرة التي تقام ذهاباً إياباً، حيث ينهي أي تعادل إيجابي في لقاء البرج الليلة على أحلام البيت الأبيض في بلوغ مرحلة المجموعات، إلا أن سجل المغاربة امام الزمالك في مصر في المباريات التي تقام بنظام الذهاب والاياب على المستوى القاري تبشر أنصار ميت عقبة.

- الإعلانات -

ولم ينجح أي فريق مغربي في زيارة شباك الزمالك بملعبه في مصر على مستوى المباريات التي تلعب بنظام الذهاب والاياب على مدار تاريخ مواجهات الطرفين ببطولات الأندية الأفريقية، حيث كان الهدف الوحيد لأندية المغرب بالقاهرة في شباك الزمالك بلقاء السوبر الأفريقي 2003 في خسارة الوداد بثلاثية.

- الإعلانات -

في ذهاب نصف نهائي أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1985 يحقق الزمالك فوزاً نظيفاً بالقاهرة على حساب الجيش الملكي المغربي بثنائية.

وفي ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 1996، ينجح الزمالك في الحفاظ على نظافة شباكه أيضاً بملعبه أمام أندية المغرب ويفوز بهدفين دون رد على حساب فريق المكناسي.

إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2002 ينجح فريق نادي الزمالك في الفوز بهدف نظيف والحفاظ على نظافة شباكه أمام الرجاء البيضاوي المغربي بالقاهرة، ومن ثم التتويج باللقب القاري ومعانقة الكأس.

يتواصل عجز المغاربة عن التسجيل في شباك الزمالك بالقاهرة، ويفوز الأبيض بهدفين دون رد على حساب المغرب الفاسي المغربي بإياب دور الـ 32 لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2012.

ويحسم التعادل الفاسي لقاء الزمالك والفتح الرباطي بذهاب دور الـ 16 المكرر لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية نسخة 2015 بالقاهرة.

يتواصل السيناريو أمام أندية المغرب وعذرية شباك الزمالك بملعبه في المباريات التي تقام بنظام الذهاب والاياب على المستوى الأفريقي، ويحقق أبناء ميت عقبة فوزاً عريضاً على الوداد برباعية نظيفة بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال 2016، وتستمر أندية الأطلسي عاجزة عن زيارة شباك الفارس الأبيض في 540 دقيقة لهم بالقاهرة.

ترى هل يتواصل عجز أندية المغرب عن هز شباك الزمالك بملعبه في لقاء الليلة الذي يجمع بطل مصر باتحاد طنجة في إياب ملحق الكونفدرالية بنسختها الجارية أم سيكون للفريق المغربي رأي اّخر؟

 

 

 

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا