مورينيو: أردت ضم أبوتريكة لتشيلسي كان لاعبا مهاري للغاية

0

قال جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي ومانشستر يونايتد إنه أراد ضم محمد أبو تريكة أيقونة الأهلي ومنتخب مصر لصفوف الفريق اللندني في وقت سابق لكن لم يحدث الأمر بسبب تقدمه في العمر.

وأضاف مورينيو أثناء إستضافته على شبكة “بي إن سبورتس” أمس الخميس لتحليل مباريات كأس آسيا 2019 “أنا سعيد لوجودي معكم في هذا الاستوديو مع محمد أبو تريكة لقد رأيته سابقا وشاهدته يفوز بكأس أمم إفريقيا في الملعب”.

- الإعلانات -

ووجه مقدم الاستوديو محمد سعدون الكواري سؤال للمدرب البرتغالي قائلا: “على ذكر كأس إفريقيا المعلومات التي لدينا إنك ذهبت لمشاهدة محمد زيدان لكنك أبديك إعجابك بأبو تريكة ولكن بسبب تقدمه في العمر لم تضمه لتشيلسي هل هذا صحيح”؟

- الإعلانات -

وأجاب مورينيو “نوعا ما صحيح، من ناحيتنا في كرة القدم يوجد لدينا في الحقيقة بعض الأخطاء ونقاط استفهام كثيرة ليس حول مستوى اللاعبين لكن هل سوف يتأقلموا في مجال آخر أم لا”؟

واستدرك “لكن بالتأكيد أعرف إنه لاعب مهاري للغاية وكل شيء واضح للجميع بالذي حققه مع فريقه الأهلي ومنتخب مصر،  أبو تريكة امتاز بقوته الجسدية ومهارته الفنية وبالتأكيد كان يستطيع التأقلم في أوروبا”.

وأتم مورينيو “أنا متأكد إنه لو يلعب الآن لكان بدون أدنى شك لم يكن ليستمر في مصر واحترف في أوروبا مع كامل احترامي للكرة المصرية”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا