مصر تتقدم على أنجولا 19-12 في المباراة الفاصلة بكأس العالم لليد

0

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وأنجولا بتقدم منتخب مصر بنتيجة 19-12 فى اللقاء الذي يجمعهما اليوم الخميس م في باراته الخامسة والأخيرة أمام أنجولا، في دور المجموعات لبطولة كأس العالم التي تستضيفها ألمانيا والدنمارك، وتستمر حتى يوم 27 يناير الحالي.

ويحتل المنتخب المصري حاليا المركز الثالث في مجموعته التي تضم السويد والمجر وأنجولا والأرجنتين وقطر برصيد ثلاث نقاط من فوز على الأرجنتين 22-20 وتعادل مع المجر 30-30.

- الإعلانات -

ويتعين على المنتخب المصري أن يحقق الفوز اليوم حتى يؤمن احتلاله المركز الثالث للمجموعة للتأهل للدور الثاني من البطولة، حيث يضع الجهاز الفني في هذا اللقاء آمالا كبيرة على خبرات الكبار أمثال أحمد الأحمر وإسلام حسن فضلا عن طموح الشباب أمثال يحى الدرع ويحى خالد ومحمد عصام الطيار حارس المرمى الواعد الذي كان نجم لقاء أمس أمام المجر.

- الإعلانات -

يذكر أن البطولة تقام بمشاركة 24 منتخبا مقسمة لأربع مجموعات، حيث تتأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، ليكونوا مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقى الفائزان في المباراة النهائية.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا