«سماكداون»: مواجهة «بيكي» و«أسكا» وصدام «براين» و«ستايلز» وألاعيب «ماندي» مستمرة (فيديو)

0

لا تزال الأجواء ساخنة في «سماكداون» إذ افتتح العرض بمواجهة بين بيكي لينش التي دخلت إلى الحلبة لتعلن تحديها ونيتها هزيمة «أسكا»، كما استفزت الأخيرة ببعض العبارات أهمها أنها لم تستطع هزيمة شارلوت فلير أبدًا رغم نجاح «بيكي» في ذلك عدة مرات.

ولم تجلس المصارعة اليابانية ساكنة في الكواليس أمام تلك الاستفزازات، لتخرج إلى الحلبة وتقاطع منافستها، ليقفا وجهًا لوجه قبل مواجهتهما في «رويال رامبل»، قبل أن تتحدى «أسكا» نظيرتها الأيرلندية قائلة: «عقب رويال رامبل لن تكوني في ظل شارلوت، ستكوني في ظلي أنا».

- الإعلانات -

- الإعلانات -

وقاطعهما فريق «ذا أيوكنيكس»، لتقام مباراة بين بيكي لينش وبايتون رويس، وتفوز به الأولى، لتُستفز «أسكا» وتتحدى العضوة الثانية من «ذا أيكونيكس»، بيلي كاي، وتفوز عليها كذلك، لتقف «أسكا» و«لينش» في النهاية مرة جديدة وجهًا لوجه في الحلبة.

وشهد العرض الأسبوعي أيضًا مواجهة في منطقة كافيتيريا المشجعين، بين كل من إيه جي ستايلز، الذي وقف يوزع قمصان على المشجعين، ودانيال براين، الذي فاجأه واعتدى عليه، إلا أن «ستايلز» نجح في الأخير في التغلب على «براين» ويضعه عبر طاولة قبل أن يتدخل الأمن للفصل بينهما.

وعلى الجانب الآخر، استمرت ألاعيب ماندي روز مع ناعومي وزوجها جيمي أوسو، حين أرسلت إلى الأخير رسالة غزل ومفتاح غرفتها بالفندق وتدعوه لزيارتها، كما أكدت لصديقتها سونيا دافيل أنها تسعى لتدمير زواج ناعومي.

وبالفعل ذهب «أوسو» إلى غرفة «ماندي» التي انتظرته مرتدية ملابس مثيرة، ليقف أمامها مؤكدًا لها أنه لن يفعل ما تريده وأن كل هذا يجب أن يتوقف، لكن أثناء وقوفه أمامها فوجئ بمصور يدخل الغرفة ويلتقط عدد من الصور ويهرب، قبل أن تكشف له «ماندي» أنها ليست مهتمة به حقًا بل تهدف لخلق فضيحة له مع زوجته.

ورغم اعتقادها أنها صاحبة المفاجأة، إلا أنها هي من فوجئت بانقلاب خطتها عليها، حين كشف «أوسو» عن إحضاره زوجته معه، لتدخل ناعومي و«ماندي» في اشتباك عنيف داخل غرفة الفندق، نجحت خلاله الثانية في التغلب على الأولى لحظيًا والهرب من الغرفة.

نتائج «سماكداون»

ساموا جو يعتدي بعنف على مصطفى علي قبل انطلاق مباراتهما بشكل رسمي

أندرادي سين ألماس يفوز على راي ميستريو

ذا ميز يهزم شيموس وشين مكمان يلقن ذا بار درسًا بعد مقاطعتهما لاحتفال عيد ميلاده

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا