6 شكاوى رسمية من الأهلي ضد رئيس الزمالك إحداها إلى رئيس الوزراء

0

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في عدة بيانات رسمية نشرها على موقعه الرسمي، تقدمه بـ5 شكاوى ضد رئيس نادي الزمالك، إلى رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب ووزارة الرياضة واتحاد الكرة وللجنة الأوليمبية.
وطالب النادي الأهلي في مذكرة رسمية صباح اليوم إلى المستشار محمدي قنصوه، رئيس اللجنة القضائية للقيم والتحقيق باللجنة الأولمبية المصرية، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية واللائحية بما يتفق مع المبادئ الدولية ومدونة السلوك والأخلاقيات ضد رئيس نادي الزمالك بعد اتهاماته الكاذبة للأهلي وقياداته وجماهيره عبر وسائل الإعلام.
وقال النادي الأهلي في شكواه إن تجاوزات رئيس الزمالك المتكررة والصمت حيالها، يشعل نار الفتنة بين جماهير الأندية في الوقت الذي يحتاج فيه الوطن للتوحد خلف المصلحة العليا للبلاد .
وتقدم النادي الأهلي بشكوى رسمية إلى المستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة القيم والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد رئيس نادي الزمالك؛ بسبب تجاوزاته غير الأخلاقية في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره.
ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، قدم مسؤولو الأهلي مجموعة من «السيديهات» التي تحمل تطاول رئيس الزمالك وأكاذيبه الأخيرة في حق الأهلي والاتهامات الباطلة التي وجهها عبر وسائل الإعلام، بحسب بيان النادي.

وأرسل النادي الأهلي مذكرة للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيها محاسبة رئيس نادي الزمالك بالقانون، في ظل التجاوزات التي يرتكبها في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره، كما تقدم بمذكرة إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال رئيس نادي الزمالك ليخضع أمام جهات التحقيق بعد التجاوزات الفجة في حق النادي الأهلي وقياداته وجماهيره في وسائل الإعلام، بحسب البيان.

- الإعلانات -

وتقدم النادي بمذكرة أخرى إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يشكو فيها تجاوزات رئيس نادي الزمالك المتكررة، وجاء في المذكرة أن النادي الأهلي فاض به الكيل من خروج رئيس الزمالك عن الآداب العامة والسلوك الرياضي، وخوضه في الأعراض وتشويه سمعة العائلات وتوجيه اتهامات كاذبة للأهلي وقياداته

- الإعلانات -

وطالب النادي الأهلي في مذكرة اليوم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بحجب الصفحة الرسمية لرئيس نادي الزمالك وقناته على اليوتيوب ومحاسبته بالقانون بعدما استغل الصفحة المشار إليها وقناة اليوتيوب في بث فيديوهات إساءة للنادي الأهلي ومسؤوليه وجماهيره وتوجيه الاتهامات الكاذبة والتشهير بالعائلات والخوض في الأعراض، بحسب بيانات النادي.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا