«راو»: منافس جديد لـ«ليسنر» بدلًا من «سترومان» ولحظة تاريخية لقسم السيدات (فيديو)

0

استبعد فينس مكمان، رئيس مجلس إدارة اتحاد WWE الأشهر لمصارعة المحترفين، المصارع العملاق برون سترومان من مباراته أمام بروك ليسنر على لقب اليونيفرسال الذي كان مقرر إقامته في عرض «رويال رامبل» القادم.

وبدأت القصة حين خرج «سترومان» للحلبة في بداية عرض «راو» هذا الأسبوع للحديث عن مباراته أمام «ليسنر»، قبل أن يقاطعه بارون كوربن ويستفذه، ليطارده «سترومان» إلى الكواليس. ورغم اختباء «كوربن» داخل السيارة الليموزين التابعة لفينس مكمان، لم يتوقف «سترومان» عن مطاردته ليستعين بماسورة معدنية ويحطم بها زجاج السيارة، قبل أن ينتزع بيديه باب السيارة ويحطمه، ليخرج «كوربن» من الجهة الأخرى ويركض بعيدًا، بينما وجد «سترومان» نفسه وجهًا مع الرئيس نفسه، ليقرر الأخير تغريمه 100 ألف دولار، ليعترض «سترومان» قائلًا: «هذه الـ *** لا تساوي 100 ألف دولار».

- الإعلانات -

ولم يعجب «مكمان» برد المصارع العملاق ليقرر إلغاء مباراته ضد بروك ليسنر في «رويال رامبل» وسحب فرصته للمنافسة على لقب اليونيفرسال. وعبر «سترومان» عن غضبه من القرار بقلب السيارة بيديه.

- الإعلانات -

ولاحقًا، خرج «مكمان» إلى الحلبة ليعلن أنه سيختار مصارعًا جديدًا لمواجهة «ليسنر» ليلحق به إلى الحلبة كل من جون سينا ودرو ماكنتاير وفين بالور وبارون كوربن، ليفسر له كل منهم أحقيته هو في المنافسة على اللقب، ليعلن الرئيس إقامة مباراة رباعية في ختام العرض، يحصل الفائز بها على فرصة مواجهة «ليسنر» على لقب اليونيفرسال.

وبعد مباراة ساخنة، تبادل فيها المصارعين الأربعة السيطرة وقدم كل منهم أفضل ما لديه من حركات وضربات، استطاع فين بالور حسم المعركة لصالحه بتثبيت جون سينا، بعدما كان قد خاض بالفعل مباراة سابقة في العرض نفسه أمام جيندر ماهال نجح في الفوز بها أيضًا، ليكن بذلك المنافس الجديد لبروك ليسنر في «رويال رامبل».

وقدم «سينا» تهنئته لـ«بالور» عقب المباراة وأعلن مساندته له.

على الجانب الآخر، شهد العرض لحظة تاريخية لقسم السيدات، حين كشفت البطلة السابقة أليكسا بليس عن أحزمة لقب الزوجي للسيدات الجديد، والذي يتم استحداثه للمرة الأولى في WWE، أثناء الحلقة الثانية من برنامجها A moment of Bliss.

وأعلنت «بليس» أن مباراة ستقام داخل قفص «إليمينيشن تشامبر» في العرض الذي يحمل الاسم نفسه بعد 5 أسابيع، ستحدد الفائزات باللقب للمرة الأولى في التاريخ، إذ ستشارك ثلاثة فرق من «راو» وثلاثة فرق من «سماكداون» في المباراة.

نتائج «راو»

ساشا بانكس وروندا راوزي تفوزان على نيا جاكس وتامينا

ذا ريفايفل يفوزان على كاليستاو وجران ميتاليك

نتاليا وبايلي ونيكي كروس تفزن على ذا ريوت سكواد

فين بالور يفوز على جندر مهال

بوبي لاشلي يفوز على سيث رولينز ودين أمبروز ويتوج بطلًا للإنتركونتننتال للمرة الأولى في مسيرته

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا