طريقة معتادة يسجل من خلالها الزمالك في المغرب.. 6 مشاهد (فيديو)

0

يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره اتحاد طنجة المغربي، بمنافسات ذهاب دور الـ 32 المكرر للكونفدرالية الأفريقية 2018-2019، مساء اليوم الأحد.

الزمالك يمتلك سجلاً جيدًا أمام الأندية المغربية بملعبها، حيث خاض 6 مباريات على المستوى الأفريقي في المغرب، بواقع فوزين وتعادلين وخسارتين، منهم خسارة وحيدة لم تكن مؤثرة على اجتياز عقبة منافسه، وذلك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال 2016 أمام الوداد.

- الإعلانات -

وسجل الزمالك 9 أهداف ومُني مرماه بـ11 هدفاً، ومن خلال نظرة للأهداف التسعة التي سجلها الفريق الأبيض خلال مبارياته أمام أندية المغرب بملعبها، سنجد أن الجبهة اليمنى هي مفتاح تسجيل أبناء ميت عقبة، وذلك في 6 مشاهد شهيرة.

- الإعلانات -

البداية في لقاء المكناس المغربي بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 1996 والتي انتهت بنتيجة (2-2) وعبر من خلالها الفريق المصري لنصف النهائي، حيث انفرد أيمن منصور من الناحية اليمنى وسجل هدف التعادل القاتل مع الدقيقة 83 من عمر المواجهة.

وفي لقاء الزمالك أمام المغرب الفاسي بذهاب دور الـ 16 لرابطة دوري الأبطال نسخة 2012 بالمغرب يفوز الأبيض بثنائية عن طريق أحمد حسن وأحمد جعفر، فتوغل إبراهيم صلاح من الجبهة اليمنى ورفع كرة قابلها أحمد حسن إلى داخل الشباك، قبل أن يشن حازم إمام هجمة عنترية من الجانب الأيمن أيضاً ويرسل كرة عرضية بالمقاس على رأس أحمد جعفر يسجل منها الأخير هدف التأكيد وتعزيز الانتصار.

تواصل الجبهة اليمنى أسرارها في تسجيل الزمالك الأهداف في شباك أندية المغرب بعقر دارها، فيرسل أحمد توفيق كرة عرضة من الجبهة اليمنى يقابلها باسم مرسي بالرأس مسجلاً أولى أهداف الفريق الأبيذ في مرمى الفتح الرباطي المغرب بملحق الكونفدرالية 2015، كما يتوغل حازم إمام الظهير الأيمن من جبهته المفضلة ويراوغ مدافع المغرب ويسدد بقوة في شباك الفتح الرباطي محرزاً هدف الانتصار لفريق ميت عقبة.

وُتكمل الجبهة اليمتنى مسلسل أهداف الزمالك في المغرب، فبعد سلسلة من المراوغات للنيجيري ستانلي يرسل اللاعب الكرة بالعرض من الحبهة اليمنى ليحرز باسم مرسي هدفاً للفارس الأبيض في شباك الوداد البيضاوي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال 2016 ويضيق الفارق مع نهاية الشوط الأول لهدف واحد.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا