حمدي فتحي الوافد حديثاً لصفوف الأهلي “زار شباك أبناء التتش وسجله خاليًا من البطاقات الحمراء”

0

أتم مجلس إدارة النادي الأهلي تعاقده مع حمدي فتحي، لاعب خط وسط فريق نادي انبي، مقابل 25 مليون جنيه، لمدة 4 مواسم ونصف، وذلك في اطار صفقات تدعيم صفوف الفريق الأحمر من قبل مجلس ادارته في موسم الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يعلن النادي بشكل رسمي عن الصفقة خلال ساعات قليلة مقبلة.

ونرصد في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بحمدي فتحي المنضم حديثاً للأهلي.

- الإعلانات -

حمدي فتحي من مواليد يناير لعام 1994 حيث يتم عامه الـ 25 في الشهر الجاري.

- الإعلانات -

يلعب فتحي في مركز الارتكاز بمنطقة الوسط، ويجيد اللعب كـ”defensive midfield” و “central midiifeld”، أي لاعب الارتكاز الدفاعي والهجومي أيضاً.

وشارك صاحب الـ 25 عاماً في 113 مباراة في مشواره الكروي نجح خلالهم في تسجيل 11 هدفاً وصناعة 10 أهداف، ليساهم في 21 هدفاً بمسيرته الكروية، بواقع 12 مع انبي و 7 مع دمنهور و2 ببتروجت.

مسيرته الاحترافية بدأت مع فريق ألعاب دمنهور في موسم 2014-2015، وانتقل بعدها لصفوف انبي في موسم 2016،والذي شهد خروجه للاعارة لبتروجت والعودة مجدداً لانبي في الموسم الماضي.

شارك حمدي فتحي أيضاً في 12 مبارة كجناح أيمن و4 مباريات كصانع ألعاب ومباراة وحيدة في مركز الظهير الأيمن.

22 بطاقة صفراء هي حصيله مشاركاته في 113 مباراة بمسيرته الاحترافية مع الأندية الثلاثة التي ارتدى قميصها، دون الحصول على أي بطاقة حمراء.

حمدي فتحي تمكن من تسجيل هدفاً في شباك ناديه الجديد فريق النادي الأهلي، خلال تواجده ضمن صفوف ألعاب دمنهور، في مباراة حسمها الأحمر بنتيجة (4-2) بملعب القاهرة بمنافسات الدوري الممتاز موسم 2014-2015، حينما كاد يقوم محمد عمر تدريب دمنهور، وأدرك اللاعب هدف التعادل لفريقه في شباك أحمد عادل عبدالمنعم برأسية مقتنة اثر ركلة ركنية نفذت بنجاح.

وتعد أفضل مباريات حمدي فتحي والتي نجح خلالها في التسجيل بالاضافة إلى صناعة الأهداف، أمام طلائع الجيش مع انبي في الموسم الجاري، حيث صنع هدفاً وسجل اّخر، كما كرر هذا الأمر مع انبي في الموسم الماضي بالدوري أمام طنطا، وفي شباك الاسيوطي بقميص دمنهور بالدوري موسم 2014-2015.

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا