التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك واتحاد طنجة

0

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بالنادي مع مضيفه اتحاد طنجة المغربي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد ابن بطوطة بطنجة بالمغرب في ذهاب دور الـ32 مكرر بالبطولة الكنفدرالية بالتعادل السلبي بدون أهداف .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وإبراهيم حسن ومحمد إبراهيم في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

- الإعلانات -

وبدأت المباراة حماسية من جانب الفريقين وبدأ طنجة بالهجوم خاصة من الجانب الأيمن وتسديدة من خارج المنطقة تخرج بعيدا عن المرمى .

- الإعلانات -

ويرد الزمالك بهجمة منظمة من الجانب الأيسر بعد انطلاقة من كهربا مررها عرضية مرت من أمام السعيد لتصل لإبراهيم حسن الذي يسددها في الشباك لكن الحكم الموزمبيقي يشير للتسلل ويلغي هدف للزمالك في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة .

ويلعب طنجة على فتح ثغرة بالجانب الأيمن ويمررها لاعبو الفريق المغربي عرضية داخل المنطقة لكنها تخرج لركنية في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة .

ويعود الزمالك لشن هجمة من الجانب الأيسر ويمرر عبدالله جمعة كرة عرضية لكنها تطول منه لخارج الملعب بعدها ينحصر اللعب بعض الشئ في وسط الملعب رغم الحماس الجماهيري الكبير من عشاق الفريق المغربي .

وفي الدقيقة 20 يتألق جنش وينقذ كرة من الجانب الأيسر للفريق المغربي بعد توغل من مهاجم طنجة لكن جنش يتصدى لتسديدته بصورة رائعة وينقذ مرماه من فرصة خطيرة .

ويرد الزمالك بهجمة مميزة من الجانب الأيسر عن طريق كهربا تصل عند محمد إبراهيم لكن تسديدة الأخيرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى طنجة في الدقيقة 21 من عمر المباراة .

ويبقى المهدي النغمي هو أبرز اللاعبين في فريق طنجة ومحور لعب الفريق المغربي ويحاول شن الهجمات على دفاع الزمالك المنظم ولكن بدون خطورة على مرمى الزمالك ويسدد لاعب طنجة على مرمى جنش الذي يتصدى للكرة على مرتين .

ويرد الزمالك بكرة طولية خلف دفاعات طنجة لكن الحارس هشام المجهد يخرج من مرماه ويلتقط الكرة قبل أن يلحق بها إبراهيم حسن في الدقيقة في الدقيقة 28 من عمر المباراة ويرد الزمالك بعرضية من النقاز لكن حارس اتحاد طنجة يتصدى لها .

ويحتسب الحكم ركلة حرة على حدود المنطقة للزمالك يسددها اللاعب عصام الراقي لكنها تخرج بعيدا عن مرمى جنش ويشن الفريق المغربي هجمة جديدة وتسديدة ترتطم بمحمد عبدالغني وتخرج لركنية في الدقيقة 33 من عمر المباراة .

ويشهر الحكم الموزمبيقي البطاقة الصفراء في وجه محمد إبراهيم بسبب الاعتراض عليه بعد تدخل أحد لاعبي اتحاد طنجة في جنش خلال تنفيذي ركلة ركنية خرجت بعيدا عن المرمى لكن سقط جنش لتلقي العلاج بعد الصدمة القوية .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة ينفذها بسرعة طارق حامد لكن دفاع اتحاد طنجة يضغط على إبراهيم حسن لتطول الكرة منه إلى خارج الملعب في الدقيقة 39 من عمر المباراة .

ويحاول الفريق المغربي شن الهجمات من جانبي الملعب ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى جنش ويرد النقاز بعرضية من الجانب الأيمن يتصدى لها الدفاع المغربي في الدقيقة 44 من عمر المباراة .

ويطلق عبدالله جمعة تسديدة صاروخية من الجانب الأيسر داخل المنطقة من هجمة منظمة يتصدى لها الحارس المجهد بصعوبة ليخرجها لركنية وتضيع معها فرصة جديدة للزمالك .

ويلعب الزمالك الركنية مع إعلان الحكم للوقت بدل الضائع دقيقتين ولكن يحاول عليها إبراهيم حسن بدون خطورة لتخرج لضربة مرمى للفريق المغربي .

ويحاول الزمالك شن الهجمات في اللحظات الأخيرة ولكن بدون خطورة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين .

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا