أشرف صبحي يلتقي رئيس صندوق دعم الرياضة المصرية

0

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمحمد الإتربي رئيس مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية ورئيس بنك مصر.

تناول اللقاء التنسيق القائم بين وزارة الشباب والرياضة وصندوق الرياضة المصرية لتوفير الدعم للاعبين المصريين لإنشاء وإعداد جيل من الرياضيين الواعدين في الفترة المقبلة، وأيضا الاعداد لأولمبياد طوكيو 2020، بالإضافة إلى تجهيز اللاعبين المصريين بأعلى مستوي من المعسكرات والدعم الفني واللوجيستي، من أجل العمل على تذليل كل العقبات التي قد تواجههم لتحقيق أرقام قياسية جديدة وميداليات أولمبية تضاف إلى تاريخ الرياضة المصرية.

- الإعلانات -

وأكد «صبحي» أهمية الاستثمار في الرياضة المصرية من أجل العمل على النهوض بالرياضة المصرية في كافة المجالات، وخصوصًا أن مصر ستنظم بطولة الأمم الأفريقية خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي ستشهد حراكًا كبيرًا في كل المجالات، حيث تتضافر كل مؤسسات الدولة من أجل إنجاح هذه البطولة، وظهورها بالمظهر المشرف حيث أن آخر بطولة أمم أفريقية نظمتها مصر كانت في 2006.

- الإعلانات -

وأضاف أن الشراكة بين الدولة ومؤسسات المجتمع المدني واحدة من أبرز اهتمامات الوزارة في المرحلة الحالية، من أجل العمل يدًا واحدة للنهوض بالرياضة المصرية، للوصول لأكبر عدد ممكن من الرياضيين المصريين والناشئين في محافظات الجمهورية كلها، والكشف عن الموهوبين رياضيًا من خلال المشاريع المختلفة التي تنفذها الوزارة لاكتشاف الموهوبين رياضيًا.

وصرح محمد الأتربي أن صندوق دعم الرياضة بصدد طرح مجموعة من الأفكار على وزارة الشباب والرياضة لدراسة أهمية تلك الأفكار، في إطار الارتقاء والنهوض بالرياضة المصرية والرياضيين.

حضر اللقاء أحمد الشيخ، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشؤون الوزير، وسامح الترجمان، نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق، وعمرو حسين، رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا