وكيل أحمد الصالح يصدر بيانًا بأخر تطوارت مفاوضات الأهلي لضم اللاعب

0

أصدر حسام حطيني وكيل أعمال اللاعب السوري أحمد الصالح، بيانا رسميا، للتعليق على مفاوضات النادي الأهلي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال “حطيني”: “أثارت قضية إنتقال اللاعب السوري أحمد الصالح إلى نادي الأهلي المصري في الأيام القليلة الماضية ضجة كبيرة في عدد من المواقع الرياضية وتناقلت أخبار عن إتمام الصفقة بعد بطولة آسيا 2019 بالإمارات، وأن النادي الأهلي قد تواصل مع نادي العهد وتم الإتفاق بينهما على كافة التفاصيل، كما نُسبت هذه الأخبار عني كوكيل عن اللاعب أحمد الصالح وبدوري أنفي كل ما ورد جملة وتفصيلًا”.

- الإعلانات -

وأضاف أن النادي الأهلي تواصل معه منذ عدة أيام عن طريق الكابتن سيد عبد الحفيظ، وأبدى استغرابه مما نقله الإعلامي أحمد شوبير عن نفي الأهلي أي تواصل معه بدون أن يسمع منه أو حتى بدون أن يسأله عن اي دليل ملموس وهو بذلك يفتقد المهنية بعمله كمقدم برامج رياضية، رغم أن مدير برنامجه ومنسق الإعداد طلب مني بإلحاح مداخلة على الهواء مباشرة ووافقت وفوجئت بانهم لم يتصلوا بي بالرغم من اتفاقنا.

- الإعلانات -

ووجه “حطيني” سؤالا لـ”شوبير” قائلا: لماذا لم يتواصل معي ويتأكد بنفسه مني؟ علما بانني ظهرت إعلاميا ببرنامجه خلال السنتين الماضية مرتين وكنت شفافا وواضحا ويجب أن يعرف بانني لست وكيلا يخلق فقاعات اعلاميه ولست من يروج للاعبيه بل على العكس اللاعب أحمد الصالح كابتن منتخب سوريا مطلوب بشدة من قبل جمهور نادي الأهلي المصري وهذا نعتز به ونقدره ونشكر هذا الجمهور على ذلك.

وتابع: كل ذلك موثق ولن ارد إلا اذا جاء النفي من قبل رئيس لجنة الكرة بنادي الأهلي شخصيًا سيد عبد الحفيظ وأود أن أشير بأن المفاوصات بشأن اللاعب بدأت معي منذ سنتين من نادي الأهلي من قبل مجلس محمود طاهر ومن ثم مجلس محمود الخطيب واستمرت لعدة أيام خلت ومع ذلك لم يبادر الأهلي إلى إبرام الصفقة رسميًا أو لم يكتب النجاح للمفاوضات سابقا.

وأضاف أنه بعد التواصل مع سيد عبد الحفيظ تواصلت مع رئيس نادي العهد السيد تميم سليمان، الذي أبدى كل إستعداد للتعاون في حال كانت مصلحة اللاعب والنادي تقتضي ذلك مع التأكيد أن نادي الأهلي لم يتواصل مع نظيره العهد مباشرة وأن التفاوض يجب أن يتم مع اللاعب ووكيله أولًا.

وفي ختام حديثي أعلمكم بأن اللاعب يؤجل البحث باي عروض حاليا لبعد بطولة كأس آسيا وكل تركيزه يصب على مباريات منتخب بلاده في البطولة ومن ثم العودة إلى ناديه الذي ينافس على بطولة الدوري ومتصدرًا الترتيب العام.

الصالح شارك بصفة أساسية في سقوط منتخب سوريا في الخسارة أمام الأردن ومن قبل التعادل أمام فلسطين مما يصعب من مهمة نسور قاسيون في التأهل لدور الـ16 من كأس آسيا.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا