«ميرور» تستبعد «صلاح» وتضع «ماني» ضمن أفضل 10 أجنحة في البريميرليج وتعلن السبب

استبعدت صحيفة «ميرور» البريطانية النجم المصري محمد صلاح من قائمتها لأفضل 10 أجنحة هجومية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى اللحظة، هذا الموسم، فيما نشرت تنويهًا خاصًا بشأنه ضمن تقريرها.

واختارت الصحيفة البريطانية 10 أسماء، من ضمنهم زميل «صلاح» في ليفربول، ساديو ماني، الذي احتل المركز الرابع في القائمة، موضحة أن السنغالي يملك كل شئ تحتاجه في جناح، «هو سريع وشجاع ومستعد إما لخلق فرصة لزميل أو أن يستغل الفرصة بنفسه».

أما صدارة القائمة فاحتلها البلجيكي إيدن هازارد، نجم تشيلسي، فيما أتى في المركز الثاني رحيم ستيرلينج، نجم مانشستر سيتي، واحتل زميله ليروي ساني المركز الثالث.

وفي المركز الخامس جاء هيونج مين سون، لاعب توتنهام، تبعه ريان فريزر، لاعب بورنموث، في المركز السادس، واحتل المركز السابع لاعب وستهام، فيليبي أندرسون.

واختتم القائمة كل من ريتشاليسون، لاعب إيفرتون، وويلفرد زاها، لاعب كريستال بالاس، وأنطوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد، محتلين المراكز من السابع إلى العاشر على الترتيب.

ونشرت الصحيفة تنويهًا خاصًا لتبرير استبعاد النجم المصري محمد صلاح من القائمة. وقالت فيه: «لا يوجد مكان لمحمد صلاح، الذي لعب في معظم الأوقات كرأس حربة لليفربول عوضًا عن الجناح الأيمن هذا الموسم، ولذلك تم اعتباره مهاجمًا».

ويمهد هذا التنويه لدخول «صلاح» ضمن قائمة الصحيفة لأفضل 10 مهاجمين في البطولة، والتي ينتظر إعلانها قريبًا، بعدما نشرت بالفعل قوائم أفضل حراس مرمى ومدافعين وأظهرة ولاعبي وسط مدافعين ولاعبي وسط مهاجمين، بالإضافة إلى أفضل أجنحة هجومية.

-الإعلانات-