«آس»: ريـال مدريد استعلم رسميًا عن ثمن هاري كين.. توتنهام يصدمه

استعلم نادي ريـال مدريد الإسباني رسميًا عن سعر نجم هجوم نادي توتنهام الإنجليزي، هاري كين، في إطار رغبة النادي الملكي في التعاقد مع رأس حربة يعوض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مطلع الموسم الحالي.

وحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن أحد المسؤولين الكبار في النادي الإسباني تشاور مع توتنهام قبل عطلة عيد الميلاد، وكانت مهمته هي الحصول على فكرة عن سعر اللاعب الدولي الإنجليزي الذي سيطرح على الطاولة في بداية المفاوضات الرسمية خلال الأشهر القادمة.

وجاءت الإجابة صادمة بالنسبة للنادي الملكي، كما أكدت الصحيفة، إذ أكد النادي الإنجليزي أن المبلغ المطلوب هو 350 مليون يورو، الخطوة التي اعتبرتها «آس» تهدف لإبعاد ريـال مدريد عن اللاعب.

وأضافت «آس»: «في ظل جنون سوق الانتقالات الذي بدأ بانتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو، فإن تسعير (كين) يعكس حاجة مدريد لهداف يعوض الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو، الرجل الذي كان يحرز 50 هدفًا في الموسم قبل انتقاله ليوفنتوس».

وتابعت الصحيفة: «كما عرفنا من النادي، يرغب مدريد في الانتظار لرؤية ما سيسفر عنه هذا الموسم قبل اتخاذ أي قرارات كبيرة. الفوز ببطولة أو إنهاء الموسم بدون ألقاب عادة ما ينتج عنه تصرفات مختلفة من مجلس الإدارة. كذلك، فإن توتنهام ليسوا في عجلة من أمرهم لبيع اللاعب. في مارس، سيكون اللاعب جزءً من افتتاح الاستاد الجديد، وهو يعتبر مفتاح هام لمواصلة النجاح في المشروع الذي يقوده المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو».

-الإعلانات-