«سماكداون»: نزال ثلاثي يثير جنون الجماهير و«ماندي» تخدع «أوسو» بـ«فوطة» (فيديو)

أظهرت سيدات عرض «سماكداون» قدراتهن على خطف الأضواء من الجميع، مساء الثلاثاء، بعدما خاض ثلاثة منهن المباراة الختامية للعرض الأسبوعي، ليثيرن جنون الجماهير الحاضرة ويدفعوها للهتاف: «هذا رائع».

وتنافست البطلات السابقات كارميلا وبيكي لينش وشارلوت فلير على فرصة مواجهة البطلة الحالية أسكا في عرض «رويال رامبل» الشهري القادم على اللقب. وقدم الثلاثي مباراة رائعة، تبادلن فيه السيطرة واقتربت كل منهن من الفوز في بعض لحظاتها، واستخدمن جميعًا كافة حركاتهن المعروفة دون فائدة، حتى حاولت كارميلا استغلال تنفيذ «شارلوت» لحركتها الختامية «سبير» على «بيكي» لتلقي بـ«شارلوت» خارج الحلبة وتتجه نحو «بيكي» لتثبيتها، إلا أن الأخيرة فاجأتها بوضعها في حركة «أرم بار»، لتضطر كارميلا في الأخير للاستسلام، معلنة فوز بيكي لينش بفرصة مواجهة أسكا.

وعقب المباراة، وأثناء احتفال بيكي لينش بفوزها، خرجت أسكا إلى الحلبة لتقف وجهًا لوجه مع منافستها رافعة حزامها لأعلى معلنة قبولها التحدي.

على الجانب الآخر، شهدت العرض الأسبوعي فاصل جديد من قصة ماندي روز مع ناعومي وزوجها جيمي أوسو، فبعد محاولة الأولى إغراء زوج الثانية قبل أسبوعين، ثم ارتداءها لقميصه الأسبوع الماضي وكشفها عن إرسالها لصورة غير لائقة له، خرجت ماندي روز هذه المرة إلى محيط الحلبة خلال مباراة جيمي أوسو مع شقيقه جاي أمام فريق ذا بار، مرتدية «فوطة»، لتشتت انتباهه وتكلفه وشقيقه خسارة المباراة.

وفي الكواليس، وأثناء سير ماندي روز مع صديقتها سونيا دافيل، عقب المباراة، فوجئا بهجوم من ناعومي عليهن، سرعان ما انقلب ضد الأخيرة لصالح «ماندي» و«سونيا» بسبب التفوق العددي، قبل أن يتدخل جيمي أوسو للفصل بينهن وبين زوجته.

وشهد العرض كذلك فوضى في بدايته بعدما هاجم بطل WWE دانيال براين الجماهير لفظيًا مؤكدًا أنهم يتبعون عادات خاطئة تفسد المجتمع، قبل أن يتحول إلى الهجوم على أيه جي ستايلز، منافسه على اللقب في «رويال رامبل»، معتبره ممثلًا لهؤلاء وموجهًا له الانتقادات والإهانات، خلف الكواليس.

وخلال دخوله إلى الحلبة فوجئ بهجوم من أر تروث، الذي كان من المقرر أن يواجهه خلال العرض، لتنطلق بعدها المباراة بشكل رسمي وينجح «براين» في الفوز بها.

وخلال مغادرة «براين» محيط الحلبة، فوجئ بهجوم جديد، هذه المرة من أيه جي ستايلز، الذي أراد الانتقام من «براين» مظهرًا الشراسة التي طلبها منه رئيس الاتحاد، فينس ماكمان، إلا أن «براين» استطاع الهروب من منافسه.

نتائج «سماكداون»

أندرادي سين ألماس و ساموا جو يفوزان على راي ميستريو و مصطفى علي

شنسكي ناكامورا يعتدي على روسيف في الكواليس

-الإعلانات-