بالصور.. نجريج تحتفل حتى الصباح بفوز صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي

احتفل أهالي قرية نجريج التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط رأس النجم المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك عقب إعلان “كاف” رسميًا عن فوزة بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثاني علي التوالي.

وعبر الأهالي عن سعادتهم فور إعلان فوز ابن قريتهم بالجائزة، مؤكدين أنهم كانوا على ثقة من الفوز بها نظرًا للمستوى المتفوق الذي يظهر به محمد صلاح خلال جميع مبارياته سواء مع المنتخب الوطني أو مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالغربية قد نظمت احتفالية كبرى بمركز شباب محمد صلاح بمناسبة فوز مصر بتنظيم بطولة أفريقيا ٢٠١٩، وبمناسبة إعلان جائزة أحسن لاعب أفريقي، وحضر الاحتفالية المحاسب محمد إسماعيل، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

ونظم مركز شباب نجريج احتفالية كبرى عقب الإعلان عن فوز صلاح بحضور رئيس مجلس الإدارة المحاسب عبد العزيز البمبي، خال النجم محمد صلاح، والذي أعرب عن سعادته الغامرة بفوز صلاح بالجائزة للعام الثاني على التوالي، متمنيًا له المزيد من التوفيق والنجاح خلال مسيرته الكروية.

وأضاف أن “صلاح” رفع اسم مصر عاليًا، وهو سفير فوق العادة، يعمل جاهدًا للتفوق والنجاح، وأنه يتمنى أن يحقق الفوز ببطولتي الأمم الأفريقية والدوري الإنجليزي هذا العام.

وخرج أهالي القرية للاحتفال بفوز صلاح بمسيرة في شوارع نجريج حاملين لافتات وصور للفرعون المصري، ومرددين الأغاني للاحتفال به.

-الإعلانات-