سيد عبدالحفيظ: لا يعجبني هجوم رئيس الزمالك على صفقات الأهلي

0

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي أهمية الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره سموحة مساء اليوم من حيث التوقيت، مشيرًا إلى أن الفريق مقبل على دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “سنكون أقوى بعودة أحمد فتحي وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح ومحسن وسعد سمير ومحمد نجيب”.

- الإعلانات -

وتابع: “جيرالدو شعر بإجهاد في العضلتين لم يلعب منذ فترة طويلة، كان ممكن أن يكمل المباراة ولكن لاسارتي فضل إرحته”.

- الإعلانات -

وأضاف: ” أهدرنا الكثير من الفرص خلال المباراة، وحكم  المباراة محمد عادلتغاضى عن احتساب ركلة جزاء لجيرالدو بناءًا على تأكيد الحكم الخامس، واللاعب الأنجولي سيكون جاهزًا خلال يومين أو ثلاثة، وهو من اللاعبين المرشحين التي سيتم قيدهم في القائمة الإفريقية”.

وتابع: “مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قبل أن نتحدث معه عن الفريق كان لديه خبرة بنوعيات اللاعبين و كان يتابعهم بشكل جيد”..

وأردف: “بطاقة حسين الشحات وصلت والإجراءات انتهت، و أجاي مسألة وقت بالنسبة لقيده، لدينا وقت إلى يوم 30 ولكن سيتم تأييده حتميًا”.

وأتم متحدثًا عن هجوم رئيس الزمالك على صفقات الأهلي: “لا يعجبني ولا يعجب أحد الكلام الذي يقال بشأن التشكيك في الصفقات والتمويل، الأهلي يتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل من أيام فلافيو وجلبرتو، وإيفونا كان مقابل 2.5 مليون دولار، وقتها كان غيرنا يتعاقد مع لاعبين بالنوته والأجل”.

 

 

 

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا