«راو»: عودة «سينا» و«هوجان» وصحوة غير مكتملة لـ«رولينز» (فيديو)

عاد أسطورتي WWE جون سينا وهولك هوجان للظهور في عرض «راو» هذا الأسبوع، إذ شهدت مشاركة الأول إعلانه مشاركته في مباراة «رويال رامبل» في العرض الشهري القادم الذي يحمل الاسم نفسه.

كذلك شهد ظهور «سينا» مواجهة بينه وبين درو ماكنتاير امتدت لتشمل كل من سيث رولينز وفين بالور إلى جانب «سينا» وبوبي لاشلي ودين أمبروز إلى جانب «ماكنتاير» ليتحول القتال إلى مباراة ثلاثة ضد ثلاثة، استطاع فيها الثلاثي الأول تحقيق الفوز.

وكان العرض قد بدأ بقتال خلف الكواليس بين «رولينز» و«لاشلي» امتد إلى محيط الحلبة، قبل أن يفصل بينهما العاملون في WWE والحكام. لكن المواجهة تجددت في المباراة، ولم تنتهي معها، إذ واجه «رولينز» صديقه السابق وعدوه اللدود حاليًا «أمبروز» في ختام العرض على لقب الإنتركونتننتال، الذي يحمل الثاني حزامه، في مباراة يمكن فيها تثبيت المنافس في أي مكان خارج الحلبة أو داخلها، بعدما أظهر لتريبل إتش، المدير التنفيذي لـWWE عودة الحماس والقتالية له والذي طالب تريبل إتش منه أن يراها الأسبوع الماضي.

ومع اقتراب «رولينز» من الفوز، وتنفيذه حركة الـ Stomp الختامية له على منافسه، تدخل «لاشلي» ليعتدي عليه بشراسة ويتركه صيدًا سهلًا ل«أمبروز» ليثبته ويحافظ على لقبه. واستمر اعتداء «لاشلي» على «رولينز» لما بعد المباراة ليحطم بجسده طاولة.

على الجانب الآخر، كانت عودة «هوجان» لـ«راو» لأول مرة منذ 2015، لتكريم صديقه الراحل وأحد أساطير WWE المذيع جين أوكرلاند، إذ وجه خطابًا عاطفيًا له وذكر الجماهير بأبرز لحظات مسيرته.

نتائج «راو»

بوبي رود وتشاد جيبل يفوزان على ذا ريفايفل ويحافظان على لقب الزوجي

بارون كوربن يفوز على أيلايس

برون سترومان وجهًا لوجه مع بروك ليسنر

أبولو كروز وإمبر مون يفوزان على جيندر ماهال وأليشا فوكس

الحلقة الأولى من برنامج أليكسا بليس الجديد وروندا راوزي ضيفتها

ساشا بانكس تتغلب على نيا جاكس وتحصل على فرصة مواجهة روندا راوزي على لقب السيدات

-الإعلانات-