في حوار نادر.. «أندرتيكر» يظهر بشخصيته الحقيقية ويتحدث عن اعتزال المصارعة (فيديو)

تحدث أسطورة مصارعة المحترفين، أندرتيكر، واسمه الحقيقي مارك كالاوي، عن مستقبله في حلبة WWE، في حوار نادر أجراه مع قناة Onnit على موقع YouTube.

ونشرت القناة فيلمًا وثائقيًا بعنوان True Wrestling، ظهر فيه أندرتيكر في إحدى المناسبات النادرة بدون تقمص شخصيته المعروفة في عالم مصارعة المحترفين.

وقال «أندرتيكر»، ردًا على سؤال عن ما إذا كان قد فكر يومًا في اعتزال المصارعة: «في نهاية مسيرتي الآن علي أن أضع كل شئ في سياقه، ما الضرر الذي أسببه لنفسي في هذه النقطة ولحياتي بعد المصارعة».

ويشارك «أندرتيكر» حاليًا بشكل متقطع على فترات، إذ لا تتعدى مبارياته السنوية عدد أصابع اليد الواحدة، فيما كانت آخر مبارياته في نوفمبر الماضي أثناء عرض Crown Jewel بالمملكة العربية السعودية، متحالفًا مع كين لمواجهة كل من شون مايكلز وتريبل إتش.

وأضاف «أندرتيكر»: «ولكن حين كنت أصارع بدوام كامل، لا (لم أفكر في الاعتزال) لأنه حتى حين كان العمل يمر بمرحلة سيئة وكنت أفكر: (حسنًا كيف سنخرج من هذا؟ ماذا سنفعل؟ حسنًا سنعمل بقوة أكبر)، لقد كانت (المصارعة) الشئ الذي كنت حقًا جيد جدًا فيه، وفي عقلي شعرت أنها الشئ الذي أنتمي له دائمًا وما علي فعله».

واستطرد: «بالطبع كانت هناك أوقات الأموال كانت (سيئة)، ولكن بدلًا من أن أفكر أن علي البحث عن عمل، فكرت ماذا علينا فعله لجعل هذا المنتج شيئًا يرغب الناس في القدوم لمشاهدته مجددًا».

-الإعلانات-