لأول مرة.. سيرينا ويليامز تواجه روجر فيدرير: صدام «الأفضل في التاريخ» اليوم

يشهد اليوم الأول من العام الجديد حدثًا تاريخيًا لم يتكرر من قبل حين تصطدم لاعبة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، والتي يعتبرها كثيرون أفضل لاعبة في التاريخ، باللاعب السويسري الذي يعتبره كثيرون أيضًا الأفضل في التاريخ، روجر فيدرير.

وسيشارك الثنائي في بطولة كأس هوبمان بمدينة بيرث الاسترالية، اليوم الثلاثاء، إذ من المنتظر أن يلاقي المنتخب السويسري للزوجي المختلط، بقيادة «فيدرير»، نظيره الأمريكي بقيادة «ويليامز».

وعلق النجم السويسري على المواجهة قائلًا، حسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية: «إنه أمر مثير لنا نحن الاثنين، أتمنى أن يشاهد المباراة الكثير من محبي التنس، لأنه سيكون لمرة وحيدة وعلى الأغلب لن يتكرر مجددًا في مسابقة بهذا الشكل».

وأضاف: «أقدر كل ما قدمته على أرض الملعب وخارجه، لقد لعبت مع بعض اللاعبات الأفضل في العالم كمارتينا نافراتيلوفا ومارتينا هينجز، كما لعبت أمام بعض الأفضل أيضًا كفيناس ويليامز وآخريات في الماضي، وهذه المرة ضد سيرينا، وهي أكبر بطلة في تاريخ لعبتنا، الرجال والسيدات مجتمعين».

وكانت سيرينا ويليامز قد أعلنت عن نيتها التقاط صورة «سيلفي» مع منافسها السويسري، ما علق عليه الأخير ضاحكًا: «إنه عصر السوشيال ميديا».

-الإعلانات-