عدلي القيعي: هيديرسفيلد الإنجليزي وافق على إعارة رمضان صبحي للأهلي حتى نهاية الموسم

0

أعلن عدلي القيعي مستشار تعاقدات النادي الأهلي كافة التفاصيل المتعلقة بالتعاقد مع رمضان صبحي لاعب هدرسفيد الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

وانضم رمضان صبحي للنادي الأهلي لمدة 6 أشهر نظرًا لابتعاده عن المشاركة مع هدرسفيلد.

- الإعلانات -

وقال عدلي القيعي خلال حديثه ببرنامج “ملك وكتابة” المذاع على قناة “الأهلي”: “اشتغلنا منذ فترة على عودة رمضان صبحي ونادر شوقي ساعدنا في ذلك والدور الأكبر كان للاعب نفسه الذي أصر على العودة حتى ولو على سبيل الإعارة، في ظل رفض ناديه لبيعه نهائيًا”.

- الإعلانات -

وأضاف: “الأهلي كان يرغب في استعارته لمدة موسم ونصف، ولكن ناديه اشترط أن تكون الإعارة لـ6 أشهر فقط ومن الممكن أن نتحدث لتمديد الإعارة مستقبلا”.

وأوضح سبب الموافقة على ضم رمضان لمدة 6 أشهر فقط: “نحن نعلم إمكانيات لاعب بحجم رمضان، وفترة الإعارة يتخللها تحديات كبيرة مثل السوبر المصري والدوري والأهم بطولة إفريقيا، النادي الإنجليزي أرسل مشروع العقد وطلب بعض التعديلات فيه”.

وأردف: “اليوم اختصرنا شغل أسبوع في يوم واحد، ومحمود الخطيب أبلغ خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي أن يتفرغ للصفقة هو وأمير توفيق مسئول لجنة التعاقدات، والعقد الإنجليزي يحتاج إلى دراسة، ونفذنا كل تعليماته بجدية”.

واختتم: “كنا هناك سباق مع الزمن ولم تنفرج الأزمة إلا بالأمس، وكان هناك خلاف على المدة وكانوا يريدون مبلغ أكثر من ذلك بكثر، ولكن اصرار رمضان ساعدنا، وكنا نتوقع أن ننهي الصفقة مقابل 750 ألف جنية استراليني ولكن 800 ألف لا يوجد فيها مشكلة”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا