«سماكداون»: صدام بين «ستايلز» و«مكمان» وتتويج بطل جديد (فيديو)

انتهى عرض «سماكداون» هذا الأسبوع بصدام بين إيه جي ستايلز، البطل السابق لـWWE، ورئيس الاتحاد فينس مكمان، بعدما استدعى الثاني الأول إلى مكتبه ليتحدث معه بطريقة استفزازية من أجل تحفيزه على «إخراج الوحش الذي بداخله».

وتطور الحديث بين «مكمان» و«ستايلز»، إلى أن صفع الأول الثاني على وجهه، لينفجر «ستايلز» ويوجه ضربة قوية لرئيس الاتحاد طرحته أرضًا، قبل أن يتدخل المسؤولين خلف الكواليس للإمساك بـ«ستايلز» وإخراجه.

وكان نجل فينس مكمان «شين» بطلًا لحدث آخر في العرض الأسبوعي، بعدما وافق أخيرًا على الطلب المتكرر من ذا ميز بالاتحاد معه لتكوين فريق زوجي، فيما وجه «مكمان» الابن تحذيرًا للبطل السابق: «لا تخونني وإلا سيكون هناك تبعات قاسية».

وشهد «سماكداون» هذا الأسبوع تتويج بطلًا جديدًا للولايات المتحدة، بعدما استطاع البلغاري روسيف التغلب على الياباني شينسكي ناكامورا، ليكن تتويجه في يوم عيد ميلاده.

وعلى جانب آخر، انتهت مباراة بين ساموا جو وجيف هاردي نهاية مأساوية بعدما استمر «هاردي» في توجيه الضربات لـ«جو» خارج الحلبة، رافضًا الانصياع لأوامر الحكم، ليقرر الأخير إعلان فوز «جو» بسبب عدم التكافؤ، لكن «جو» استطاع قلب الطاولة على «هاردي» ليضعه في وضعية الاستسلام كوكينا كلتش ليترك «هاردي» فاقدًا للوعي، في الوقت الذي تدخل فيه عدد من الحكام للفصل بينهما.

وكتبت ماندي روز وسونيا دافيل فاصلًا جديدًا من العداوة مع ناعومي، بعدما حاولت «روز» إغراء زوج ناعومي المصارع جيمي أوسو، الذي رفض الانصياع لها، قبل أن تتدخل زوجته سريعًا محاولة الاعتداء على المصارعتين، إلا أن «أوسو» أمسك بها، فيما فرت «روز» و«دافيل».

نتائج «سماكداون»

دانيال براين يفسد احتفال أر تروث وكارميلا بالكريسماس

مصطفى علي ينتصر على أندرادي سين ألماس

ذا أوسوس وجالوز وأندرسون يفوزون على ذا بار وسانيتي

-الإعلانات-