أرقام محمد النني في أول مشاركة بالدوري الإنجليزي: 100% دقة تمرير

شارك لاعب الوسط المصري محمد النني اليوم السبت، في فوز فريق أرسنال على ضيفه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في منافسات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2018/2019.

«النني» ظهر بالتشكيل الأساسي للمدفعجية، في أول مشاركة له في البريميرليج هذا الموسم، بعد مرور 17 جولة، حيث لعب 59 دقيقة، قبل أن يتم استبداله باللاعب الأوروجوياني لوكاس توريرا في الشوط الثاني.

وخلال مشاركته الأولى هذا الموسم بالدوري، سدد «النني» مرتين على المرمى، ولكن قام الدفاع بالتصدي للتسديدتين، حيث كان قريبًا في الشوط الأول من إحراز الهدف الأول لأرسنال.

وقام اللاعب المصري بلمس الكرة في 44 مرة، صانعًا 27 تمريرة صحيحة، بنسبة دقة بلغت 100%، ورغم أنها النسبة الأدق للاعبي الأرسنال، إلا أن «النني» كان الأقل تمريرًا بين لاعبي وسط فريقه ، فيما نجح في مراوغة واحدة، و3 تدخلات ناجحة.

تمريرات «النني» كانت معظمها للخلف (16 تمريرة)، في مقابل 11 تمريرة للأمام، وكانت جميعها تمريرات قصيرة، أما عن توزيعهم من حيث منطقة التمريرة، فكانت 11 منهم في المنطقة الدفاعية، و14 في الوسط، وتمريرتين فقط في الثلث الأخير من الملعب.

وبهذه المباراة، يصل محمد النني للمشاركة رقم 39 في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ أن ارتدي قميص أرسنال في موسم 2015-2016، منهم 29 مباراة بدأهم أساسيًا، صانعًا 3 أهداف، ولم يحرز أي هدف في البريميرليج.

-الإعلانات-