الحلبة X أسبوع: ريـاح التغيير تهب على WWE وعائلة «مكمان» تستعيد السيطرة (فيديو)

0

شهد الأسبوع الجاري أحداث كثيرة في حلبة WWE، إذ انطلق يوم الأحد بالعرض الشهري TLC، والذي كان محلًا للعديد من المفاجآت، كان أهمها فوز المصارعة اليابانية آسكا بلقب «سماكداون» للسيدات بعد تغلبها على كل من شارلوت فلير والبطلة السابقة بيكي لينش في مباراة كراسي وسلالم وطاولات، فيما لعبت بطلة «راو» روندا راوزي دورًا كبيرًا في انتصار آسكا، حين تدخلت في المباراة لتلقي كل من شارلوت وبيكي من أعلى سلم، انتقامًا لاعتداء شارلوت عليها سابقًا في عرض سرفايفر سيريس وإهانتها من قبل بيكي، لتترك الفرصة لآسكا لاستغلال الموقف والصعود على سلم آخر للحصول على الحزام المعلق عاليًا.

- الإعلانات -

وشهد العرض نفسه مفاجأة أخرى حين استطاع دين أمبروز التغلب على صديقه السابق سيث رولينز واقتناص حزام الإنتركونتننتال منه.

- الإعلانات -

كما فوجئ المدير العام لـ«راو» بارون كوربن، والذي كان مقررًا أن يتصارع مع المصاب برون سترومان، بخروج الأخير إلى الحلبة بالفعل، إذ توقع أن ينسحب، قبل أن يؤكد له «سترومان» أنه ونظرًا لأن المباراة بلا قوانين قد استعان ببعض الحلفاء الغير راضين عن طريقة إدارة «كوربن» للعرض الأسبوعي، ليخرج كل من فين بالور وبوبي روود وشاد جيبل وأبولو كروز، بالإضافة إلى حكم المباراة نفسه هيث سلايتر والمدير العام السابق كيرت أنجل ليعتدوا جميعًا على «كوربن» ويكلفوه خسارة المباراة وبالتالي خسارة منصبه كمدير عام للعرض، إذ كانت قواعد المباراة تنص في حال فوز «سترومان» على حصوله على فرصة مواجهة بطل اليونيفرسال بروك ليسنر في «رويال رامبل» في مقابل خسارة «كوربن» لمنصبه كمدير عام لـ«راو».

نتائج TLC

بودي مورفي يفوز على سيدريك ألكسندر ويحافظ على لقب الوزن المتوسط

ألايس يفوز على بوبي لاشلي

كارميلا وآر تروث يفوزان على جندر مهال وأليشا فوكس في نهائي الموسم الثاني لتحدي WWE للفرق المختلطة

فريق «ذا بار» يفوز على فريقي «نيو داي» و «ذا أوسوس» ويحافظ على لقب «سماكداون» للزوجي

نتاليا تفوز على روبي رايوت في نزال طاولات

فين بالور يفوز على درو ماكنتاير

راي ميستريو يفوز على راندي أورتن في نزال كراسي

روندا راوزي تفوز على نيا جاكس وتحافظ على لقب «راو» للسيدات

دانيال براين يفوز على أي جاي ستايلز ويحافظ على لقب WWE

وفي بداية عرض «راو»، اليوم التالي، خرج رئيس الـWWE فينس مكمان، في ظهور نادر مؤخرًا، إلى الحلبة ليتحدث عن حاجة الـWWE إلى تغيير، قبل أن يستدعي إلى الحلبة معه كل من ابنه شين مكمان وابنته ستيفاني مكمان، بالإضافة إلى زوجها تريبل إتش، ليؤكد أن عائلة «مكمان» ستستعيد السيطرة بشكل كامل على عرضي «راو» و«سماكداون»، ولن يكون هناك مديرين سيئين بعد الآن، وأن السلطة ستكون للجماهير، كما وعدوا بإعطاء فرص لمصارعين آخرين لم يحظوا بها في الفترات السابقة.

وجاءت أبرز أحداث العرض الأسبوعي في تكرار نفس سيناريو الليلة السابقة مع بارون كوربن، الذي طالب عائلة «مكمان» بإعطائه منصب المدير العام مدعيًا أن خسارته أمام «سترومان» في TLC لم تكن عادلة، وهو ما استجاب له شين وستيفاني مكمان بشرط فوز «كوربن» في مباراة في «راو» أمام كيرت أنجل. وأثناء المباراة، عاد شين لمحيط الحلبة ليضيف أن المباراة ليست فردية بل 4 ضد 1، إذ على «كوربن» مواجهة كل من أبولو كروز وتشاد جيبل و بوبي رود، بالإضافة إلى أنجل. ولم تمر ثوان قبل أن يخرج «شين» مجددًا ليعلن أن المباراة ستكون بدون قوانين.

وفي نسخة متطابقة لما حدث معه في TLC، استطاع الرباعي تحطيم بارون كوربن وهزيمته لتتبدد كافة آماله في الحصول على منصبه مجددًا.

كذلك قررت بطلة «راو» روندا راوزي فتح باب التحدي أمام كافة المصارعات في العرض لمواجهتها على الحزام، ما تسبب في فوضى خلف الكواليس لرغبة كل منهن أن تكون هي منافسة «راوزي»، قبل أن تتدخل ستيفاني مكمان وتقودهن جميعًا إلى محيط الحلبة معلنة أن «راوزي» لن تخوض مباراة الليلة، إذ ستتأجل مباراتها للأسبوع القادم، بينما ستخوض كافة المصارعات نزال ثماني من نوع «جانتليت» تحصل الفائزة فيه على فرصة مواجهة «راوزي» على اللقب.

واستطاعت ناتاليا، إحدى أقرب صديقات «راوزي» الفوز باللقاء، لينتهي العرض الأسبوعي بمشهد كلاسيكي تصافحن فيه الصديقتين في انتظار مباراتهن الأسبوع القادم.

نتائج «راو»

فين بالور ينتصر على دولف زيجلر

دين أمبروز يفوز على تايلر بريز ويحافظ على لقب الانتركونتننتال

فريق «ذا ريفايفال» ينتصر على فرق «لوتشا بارتي هاوس» وAOP و«بي تيم» ليحصل على فرصة مواجهة أبطال «راو» للزوجي بوبي رود وتشاد جيبل

ولم يختلف الحال بالنسبة لـ«سماكداون» إذ هبت عليه رياح التغيير كذلك، حيث بدأ العرض بتوجيه شين مكمان الشكر لمديرة العرض بايج على جهودها في الفترة الماضية مؤكدًا أنها لن ترحل لكن دورها سيتغير بعد عودة أفراد عائلة «مكمان» للقيادة بأنفسهم.

كما شهد العرض أيضًا حضورًا مميزًا من فينس مكمان قاطع به الجدل الذي دار في الحلبة بين الثلاثي اللاتي تصارعن في TLC على لقب السيدات، شارلوت فلير وبيكي لينش وآسكا، ليقرر «مكمان» أن تدافع آسكا عن لقبها أمام ناعومي التي طلبت فرصة لتحصل عليها.

واستطاعت آسكا تحقيق الفوز على ناعومي تحت أنظار «شارلوت» و«بيكي» اللتان شاهدا اللقاء من على طاولة التعليق.

وكانت المفاجأة الكبرى في تلك الليلة هو فوز فريق أيه جي ستايلز والمصارع الشاب مصطفى علي على أندرادي سين ألماس وبطل الاتحاد دانيال براين. وتكمن المفاجأة في استطاعة مصطفى علي تثبيت بطل الاتحاد «براين» ليحصل لفريقه على الفوز. وكان مصطفى علي قد صارع دانيال براين الأسبوع الماضي، بل وكاد يتغلب عليه لولا تطويع الأخير لخبرته لحسم اللقاء في النهاية.

نتائج «سماكداون»

ذا ميز وماندي روز ينتصران على ار تروث وكارميلا

فريق «سانيتي» يعتدي على «ذا أوسوس» و«جالوز وأندرسون»

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا