صلاح: أنا أدفع نفسي كل يوم لتحقيق النجاح

0

تحدث النجم المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن شعوره بعد الفوز بجائزة BBC لأفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 للمرة الثانية على التوالي، وعن طموحه مع فريقه ليفربول خلال الفترة المقبلة، في حديث مع الموقع الرسمي للنادي.

حقق محمد صلاح نجاحًا فرديًا جديدًا يوم الجمعة لكن مهاجم ليفربول لديه رغبة كبيرة في التتويج بالبطولات مع ناديه هذا الموسم.

- الإعلانات -

اللاعب صاحب الرقم 11 توج بالأمس بجائزة أفضل لاعب إفريقي عن عام 2018 من BBC ليعيد إنجاز حققه قبل 12 شهرًا تقديرًا للعمل الكبير الذي يقدمه.

- الإعلانات -

صلاح سجل 13 هدفًا خلال الموسم الجاري آخرهم هدف فوز الريدز على نابولي يوم الثلاثاء بنتيجة 1-0 ليؤمن تأهل ليفربول لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

قبل نابولي، سجل صلاح ثلاثية في شباك بورنموث هي الأولى للاعب هذا الموسم وقد ساعدت في احتلال ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وبرغم تتويج صلاح بالجائزة المقدمة من BBC قبل موقعة مانشستر يونايتد يوم الأحد، إلا أن الدولي المصري يرغب في التتويج بلقب جماعي مع الريدز.

وقال صلاح: “أشعر بإحساس رائع. وأتمنى الفوز بهذه الجائزة مرة جديدة خلال العام المقبل! من الرائع التتويج بنفس الجائزة مرتين على التوالي. أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة”.

“أريد التتويج بشيء ما مع ليفربول والجميع متشوق لذلك. أنا أدفع نفسي كل يوم لتحقيق النجاح ومساعدة الفريق على حصد الألقاب. الجميع يريد التتويج بلقب هذا الموسم وسنحاول القيام بذلك”.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا