ثمن نهائي ناري لدوري الأبطال: «صلاح» ضد «راموس» ضمن مواجهات ثأرية محتملة

0

ينتظر دوري أبطال أوروبا ثمن نهائي ناري قبل إجراء قرعته، الاثنين القادم، في نيون، إذ تلوح في الأفق مواجهات ثأرية وربما إعادات لنهائيات سابقة للبطولة، أبرزها نهائي الموسم الماضي بين ريـال مدريد وليفربول.

ويحكم القرعة عاملان فقط، أولهما عدم إمكانية وضع فريقان من مجموعة واحدة في مواجهة بعضهما البعض، أما الثاني فعدم إمكانية مواجهة فريقان من دولة واحدة لبعضهما البعض، فيما يتم اختيار فريق من المتأهلين على رأس مجموعاتهم لمواجهة فريق حاصل على المركز الثاني.

- الإعلانات -

ويأتي في المستوى الأول (المتصدرين) كل من: بروسيا دورتموند (ألمانيا)، وبرشلونة (إسبانيا)، وباريس سان جيرمان (فرنسا)، وبورتو (البرتغال)، وبايرن ميونخ (ألمانيا)، ومانشستر سيتي (إنجلترا)، ويوفنتوس (إيطاليا)، وريـال مدريد (إسبانيا).

- الإعلانات -

أما المستوى الثاني فيأتي فيه كل من: أتليتكو مدريد (إسبانيا)، وتوتنهام (إنجلترا)، وليفربول (إنجلترا)، شالكه (ألمانيا)، أياكس (هولندا)، وليون (فرنسا)، وروما (إيطاليا)، ومانشستر يونايتد (إنجلترا).

وتلوح في الأفق مواجهات ثأرية على رأسها إمكانية مواجهة ريـال مدريد لليفربول في إعادة لنهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، كذلك يمكن لبرشلونة الوقوع في طريق روما، الفريق الذي أخرجه الموسم الماضي من دوري الأبطال.

الفريق الإسباني أيضًا يمكنه الوقوع في طريق مانشستر يونايتد، الفريق الذي واجهه مرتين في نهائي دوري الأبطال في 2009 و2011، إذ سيسعى حينها الفريق الإنجليزي للثأر من هزيمته في المرتين وخسارته للبطولة الأوروبية مرتين أمام الكتلان.

مانشستر يونايتد يمكنه أن يقع في مباراة ثأرية أخرى أيضًا أمام بايرن ميونخ، إذ سيبحث فيها، حال حدوثها، الثاني عن الثأر من هزيمته الدرامية في نهائي دوري الأبطال 1999 أمام الشياطين الحمر.

-الإعلانات-

اترك تعليقا

قد يعجبك أيضًا